الرئيسية / كورة عالمية / فيراتي يكشف عن رفضه الانتقال إلى ريال مدريد

فيراتي يكشف عن رفضه الانتقال إلى ريال مدريد

كشف نجم خط وسط باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي، ماركو فيراتي، عن رفضه فرصة التفاوض من أجل الانتقال إلى ريال مدريد بعد أن أبدى الفريق الملكي اهتمامه به.

وأصبح مستقبل فيراتي مع نادي العاصمة الفرنسية مثار جدل واسع، على الرغم من توقيع اللاعب على عقد جديد لمدة خمس سنوات إضافية في أغسطس الماضي.

وأعرب اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً عن رغبته في البقاء في باريس، وأكد أنه فضل الاستمرار في ملعب حديقة الأمراء على الانتقال إلى الدوري الإسباني، ولكنه أقر بسعادته لاهتمام الريال بالتعاقد معه.

وقال فيراتي في تصريحات لقناة “راي سبورت” الإيطالية:” لا يمكن اعتبارني رفضت ريال مدريد فعلياً، ولكن عندما تكون سعيد في فريقك، لا ترغب حتى في مناقشة الأمر.”

وأضاف “علمت باهتمام ريال مدريد وهذا الأمر أسعدني، لن هذا لا يحدث كل يوم، ولكن أنا سعيد في فريقي ولا أريد التغيير. أريد الفوز بشيء ما بهذا القميص.”

وبسؤاله عن توقعاته لهذا الموسم، رشح فيراتي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، كما رشح بايرن ميونيخ للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي:” أرشح مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي. إنهم لا يمرون بأفضل حالاتهم الآن، ولكن أعتقد أنهم الفريق الأقوى.”

وأضاف:” أتمنى أن يفوز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، على الرغم من أن الأمر لن يكون سهلاً هذه المرة. في إيطاليا، يوفنتوس هو المرشح الأوحد، وكذلك الأمر بالنسبة للبوندزليجا وبايرن ميونيخ. وفي إسبانيا، أرشح ريال مدريد.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *