الرئيسية / كورة مصرية / ويست هام يرفض خوض أندري أيو لمباراة مصر وغانا

ويست هام يرفض خوض أندري أيو لمباراة مصر وغانا

كشف موقع “غانا ويب” الغاني عن استعداد نادي ويست هام الإنجليزي لرفض طلب الإتحاد الغاني بشأن ضم أندري أيو إلى قائمة المنتخب الغاني التي تستعد لمواجهة مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الغاني على ملعب برج العرب في الـ 13 من شهر نوفمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وعاد أيو، البالغ من العمر 26 عاماً، لتوه من الإصابة وشارك في مباراتي فريقه الأخيرتين أمام تشيلسي في كأس الرابطة وأمام إيفرتون في الدوري لبعض الوقت.

ويرغب النادي اللندني في الاحتفاظ بنجمه وعدم الاستعجال في عودته إلى المباريات، ولذلك انتشرت أخبار رفضهم لطلب الإتحاد الغاني.

وأشار الموقع الغاني إلى أن ويست هام يدرك تماماً أن أي خطأ في التعامل مع إصابة أيو سيؤدي إلى تفاقم إصابة اللاعب وقد يغيب لمدة طويلة عن الملاعب.

ومن المتوقع أن تحدث أزمة كبيرة بين الجانبين، حيث ينوي مدرب غانا، أفرام جرانت، الاعتماد على أيو أمام المنتخب المصري نظراً لأهمية المباراة الشديدة بالنسبة لمنتخب النجوم السوداء.

وكان المنتخب الغاني قد تعادل أمام أوغندا سلبياً في الجولة الأولى من التصفيات على ملعبه ووسط جماهيره، لتصبح المواجهة أمام مصر مصيرية للغانيين.

وأنهى الموقع الغاني تقريره قائلاً “وفي انتظار ما ستسفر عنه الأزمة في حالة تفاقهما نظراً لأن ويست هام كسر الرقم القياسي في سوق الانتقالات بالنسبة له وضم أيو”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *