الرئيسية / كورة مصرية / العملاق البافاري يتخطي عتبة إنتصاره الـ 1000 في البوندسليغا الألماني
بايرن ميونخ

العملاق البافاري يتخطي عتبة إنتصاره الـ 1000 في البوندسليغا الألماني

بعد سقوط العملاق البافاري أمام أرسنال الإنجليزي بواقع هدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا، تأتي موقعة “أليانز أرينا” والتي تعتبر ذات أهمية مضاعفة بالنسبة للفريق الألماني الذي يبحث عن مداواة جراحه الذي أصيب به في دوري الأبطال، وهذا ما حدث بالفعل فقد داوي العملاق البافاري جروحه بعد أن تخطي عتبة الـ1000 إنتصار في البوندزليغا الألماني حيث تمكن بايرن ميونخ من دخول التاريخ من بابه العريض بعد فوزه علي كولن بواقع أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويعتبر العملاق البافاري أول فريق في الدوري الألماني يصل إلى هذا الرقم، كما يعد هذا الفوز هو العاشر له في الموسم الحالي ليبقي محافظا على سجله خاليا من أي هزيمة تذكر أو تعادل في الدوري.

وقد قام اللاعب باستيان شفاينشتايغر بافتتاح باب فوزهم التاريخي بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الثالثة منذ بدء إنطلاق المباراة، كما ضاعف النتيجه زميله الفرنسي العائد من الإصابه فرانك ريبيري في الدقيقة العاشرة قبل أن يقوم المهاجم النيجيري أنتوني إيجا بتقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط الأول. وفي الدقيقة الـ67 أضاف الطائر الهولندي آريين روبن جناح الفريق الهدف الثال برأسية أكثر من رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة. ثم عاد نفس اللاعب من بعيد بعد تسع دقائق ليصنع الهدف الرابع حيث قام بتمرير الكرة وإعطاء هدية لزميله المهاجم البولندي ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الذي تابعها في الشباك بصدره.

وبعد هذا الفوز التاريخي يتربع العملاق البافاري علي عرش جدول الترتيب برصيد 27 نقطه أي حصوله علي العلامه الكامله في خلال 9 جولات بدون تعادل أو هزيمة تذكر.

وعلي الجانب الآخر يتجمد رصيد كولن بـ14 نقطه خلال 9 جولات بأربع إنتصارات وثلاث هزائم وتعادلين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *