الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم لتصفية الحسابات والثأر من الرباعية
برشلونة ومان سيتى
برشلونة ومان سيتى

مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم لتصفية الحسابات والثأر من الرباعية

مانشستر سيتي وبرشلونة..قمة الجولة الرابعة في دوري الأبطال، يسعى فريق برشلونة لتأكيد صدارته للمجموعة الثالثة بدور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا عندما يواجه مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويتجدد لقاء مانشستر سيتي وبرشلونة على ملعب الاتحاد هذه المرة بعد أن التقيا من قبل نحو 10 أيام على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة من مجموعات البطولة القارية.

وكان برشلونة قد حقق فوزاً عريضاً على مانشسترسيتي برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة من 3 مباريات، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 4 نقاط في المركز الثاني.

ومثلت الهزيمة أمام برشلونة جزءاً من رقم شخصي سلبي للمدير الفني بيب جوارديولا الذي أخفق في تحقيق أي فوز على مدار 6 مباريات متتالية، أتمها بالخروج من كأس الرابطة أمام مانشستر يونايتد، لكنه عاد لسكة الانتصارات لاحقاً عندما واجه وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي، هذا الأسبوع، إذ فاز 4-0.

ويسعى جوارديولا لتحقيق الفوز على برشلونة، وهو الفوز الذي سيظهر تغيراً كبيراً في حالة الفريق، وتعافيه بشكل جدي من سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

في الجانب المقابل، يركز المدير الفني لويس إنريكي على تحقيق فوزه الرابع على التوالي في المجموعة وبلوغ النقطة 12، لضمان التأهل رسمياً إلى دور الـ 16 مبكراً، وكذلك ضمان صدارة المجموعة بشكل رسمي أيضاً، وهو الأمر الذي سيفيد الفريق الكتالوني، بشكل أكبر للتركيز على انتزاع الصدارة من ريال مدريد في الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن كل المباريات التي أقيمت بين مانشستر سيتي وبرشلونة، في دوري أبطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الإسباني، ولم يسبق أن حقق مانشستر سيتي أي فوز، وهو ما يعد حافزاً إضافياً للاعبي الفريق الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة في الجولة الرابعة

تنطلق مباراة الفريقين على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء (1 نوفمبر 2016)، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرشلونة 

تنقل مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، صاحبة الحق الحصري في بث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *