الرئيسية / كورة عالمية / رمضان صبحي يتسبب في هدف ويقود ستوك سيتي للفوز بثلاثية على سوانزي
ستوك سيتي

رمضان صبحي يتسبب في هدف ويقود ستوك سيتي للفوز بثلاثية على سوانزي

تألق النجم المصري الشاب رمضان صبحي في أطول مشاركة له مع فريقه ستوك سيتي، وقاد الفريق لتحقيق فوز هام على ضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب بريطانيا ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ صبحي المباراة على مقاعد البدلاء، وشارك في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول بديلاً للسويسري تشيردان شاكيري والذي تعرض للإصابة.

تقدم أصحاب الأرض سريعاً عن طريق المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة، ولكن سرعان ما أدرك سوانزي التعادل عن طريق واين روتليدج في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، ومن مهارة خاصة لرمضان صبحي، راوغ نجم الأهلي السابق ومرر كرة عرضية حولها ألفي ماوسون مدافع سوانزي بالخطأ إلى داخل شباك فريقه، ليتقدم ستوك بالهدف الثاني في الدقيقة 55.

واختتم بوني ثلاثية فريقه في الدقيقة 73 محرزاً الهدف الثاني له في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز ستوك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد ستوك سيتي إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني عشر وبفارق الأهداف عن بورنموث وليستر سيتي صاحبي المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير.

وتُعد هذه هي المشاركة الثالثة لرمضان صبحي في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي حتى الآن، حيث شارك أمام مانشستر سيتي وإيفرتون لبضع دقائق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *