الرئيسية / كورة عالمية / مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو طريق الأبيض لفك اشتباك الصدارة
مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو
مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو طريق الأبيض لفك اشتباك الصدارة

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم .. مهمة سهلة للملكي لمواصلة الانتصارات، يبحث فريق ريال مدريد عن مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة عندما يواجه ليجيا وارسو البولندي، على ملعب بيبسي أرينا، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق ريال مدريد خمسة انتصارات متتالية في جميع المسابقات في الفترة الأخيرة، أنهى بها سلسلة من التعادلات التي أثارت قلق جماهير الريال، إذ تعادل الأبيض أربع مباريات متتالية، كانت أمام فيا ريال، ولاس بالماس، في الدوري الإسباني، ثم أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وأخيراً أمام إيبار في الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متأخراً بفارق الأهداف عن دورتموند صاحب الصدارة، الذي يقابل سبورتينج لشبونة البرتغالي ضمن الجولة الرابعة أيضاً، واختار المدير الفني، زين الدين زيدان، 19 لاعباً استعداداً لمباراة ريال مدريد وليجيا وارسو، جاءت كالتالي:

حراس المرمى: كيلور نافاس- كيكو كاسيا- روبين يانيز، خط الدفاع: كارفاخال- فاران- ناتشو- كوينتراو- دانيلو- تيخيرو، خط الوسط: توني كروس- كوفاتشيتش- أسينسيو- إيسكو، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو- كريم بنزيما- جاريث بيل- لوكاس فاسكيز- ماريانو- ألفارو موراتا، وتجري جماهير ليجيا وارسو استعدادات خاصة للمباراة، خاصة وأنها ستقام بدون جماهير بسبب العقوبة الموقعة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد ليجيا وارسو.

ومن المنتظر أن تشاهد الجماهير البولندية المباراة من خلال شاشات خارج ملعب المباراة (بيبسي أرينا)، وفقاً لترتيبات مسؤولي النادي البولندي، وستكون المباراة فرصة كبيرة لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو للدخول في أجواء المنافسة على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عدد من النجوم عن مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو، يتقدمهم البرازيلي مارسيلو، والمدافع البرتغالي بيبي، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، وانضم أخيراً لقائمة الغائبين صانع الألعاب الكولومبي خيمس رودريجيز.

ومن المتوقع أن يبدأ زين الدين زيدان مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو بتشكيل مختلف عن المباريات الأخيرة، للتكيف مع الغيابات، ولذلك من المتوقع إجراء بعض التعديلات على خط الدفاع لتعويض غياب بيبي ومارسيلو، ومن المتوقع أن يلعب الظهير الأيسر ناتشو إلى جانب فاران في قلب الدفاع على أن يلعب كوينتراو في الظهير الأيسر.

التشكيل المتوقع لـ مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

حارس المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: كارفاخال- فاران- ناتشو- كوينتراو، خط الوسط: توني كروس- إيسكو- كوفاتشيتش، خط الهجوم: جاريث بيل- كريم بنزيما (موراتا)- كريستيانو رونالدو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *