الرئيسية / كورة عالمية / بعد الفوز على برشلونة .. جوارديولا: فزنا على أفضل فريق في العالم!
جوارديولا
جوارديولا

بعد الفوز على برشلونة .. جوارديولا: فزنا على أفضل فريق في العالم!

قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه تغلب على أفضل فريق في العالم، بعد أن نجح السيتي في الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.

وحقق السيتي فوزاً هاماً على حساب ضيفه برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال، تقدم برشلونة أولاً عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يتعادل لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان لأصحاب الأرض، ثم أضاف البلجيكي كيفين دي بروين الهدف الثاني للسيتي واختتم جوندوجان ثلاثية فريقه.

وكان السيتي قد تعرض لخسارة مذلة في الجولة الماضية أمام برشلونة برباعية نظيفة، وامتدح جوارديولا أداء لاعبيه خاصة بعد تعرضهم لبداية صعبة في المباراة، وقال جوارديولا:” أداؤنا في المباراة الماضية عندما كنا مكتملين العدد كان أفضل من أدائنا في أول 38 دقيقة اليوم. في أول 38 دقيقة اليوم رأينا أفضل فريق في العالم، وواجهنا صعوبات كبيرة. إذا تمكن برشلونة من إحراز هدف ثاني اليوم، كادت المباراة أن تنتهي تماماً.”

وأضاف مدرب برشلونة الأسبق “لكن هذه هي كرة القدم، مثلما انزلق فيرناندينهو ليسجل ميسي هدفاً لبرشلونة في المباراة الماضية، “ظروف المباراة تغيرت بعد أن أحرزنا الهدف الأول. أدرك لاعبونا أن أسوأ فترات المباراة انتهت، ” في الشوط الثاني كنا أقوياء وضغطنا بقوة على برشلونة ونجحنا في خطف كرات كثيرة بسبب الضغط الكبير ودافعنا بشكل أفضل واعتمدنا على الهجمات المرتدة.”

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً:” بالنظر إلى الفترة القصيرة التي عملنا بها معاً، ومواجهة أفضل فريق في العالم، ومركزنا في المجموعة، كان فوز اليوم مهماً جداً، “أمامنا مباراة أخرى لنفوز بها ونتأهل إلى المرحلة التالية في فبراير وأتمنى أن نكون أفضل في المرحلة التالية. تعادل مونشنجلادباخ مع سيلتيك جعلنا نتنفس الصعداء، “نحن محظوظون لأننا لن نواجه برشلونة إذا تأهلنا إلى المرحلة التالية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *