الرئيسية / كورة عالمية / نجم مانشستر يونايتد السابق خافيير هيرنانديز: لست مضطراً لإثبات قدراتي لأحد!
خافيير هيرنانديز
خافيير هيرنانديز

نجم مانشستر يونايتد السابق خافيير هيرنانديز: لست مضطراً لإثبات قدراتي لأحد!

تحدث المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز نجم باير ليفركوزن الألماني عن الفترة التي قضاها مع ناديه السابق مانشستر يونايتد وشعوره بالألم بسبب الطريقة التي رحل بها عن الفريق، مؤكداً أنه ليس مضطراً لإثبات قدراته لأحد من الجماهير الإنجليزية.

ويعود النجم المكسيكي اليوم إلى الملاعب الإنجليزية، حيث يحل باير ليفركوزن ضيفاً على توتنهام هوتسبير على ملعب ويمبلي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وكان اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، أحد أبرز اللاعبين في أولد ترافورد، قبل أن يتم بيعه بقرار من المدرب الهولندي لويس فان جال مدرب يونايتد السابق مقابل 7.9 مليون جنيه إسترليني في 2015.

وأحرز هيرنانديز 59 هدف في 156 لعبها بقميص الشياطين الحمر، على الرغم من جلوسه على دكة البدلاء معظم الوقت، وكشف مهاجم ريال مدريد الأسبق عن شعوره بالمراة للطريقة التي رحل بها عن ملعب أولد ترافورد، مشدداً على أنه ليس في حاجة لإثبات نفسه في إنجلترا.

وبسؤاله عما إذا كان يريد أن يثبت نفسه للجميع في إنجلترا، أجاب هيرنانديز:” لا، بالطبع لا، وأضاف “في أي مباراة شاركت بها مع مانشستر سيتي، كنت أبذل كل ما في وسعي، ولحسن الحظ، كانت الأرقام إيجابية بالنسبة لي، “عندما رحلت كنت في صاحب رابع أفضل سجل في تاريخ الدوري الإنجليزي من حيث نسبة الأهداف إلى دقائق اللعب. هذا ما حققته مع يونايتد!”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *