الرئيسية / كورة عربية / وفاق سطيف ومولودية وهران في قمة من أجل صدارة بطولة الجزائر
وفاق سطيف ومولودية وهران
وفاق سطيف ومولودية وهران

وفاق سطيف ومولودية وهران في قمة من أجل صدارة بطولة الجزائر

يستضيف نادي وفاق سطيف مساء الخميس، شريكه في مركز الوصافة فريق مولودية وهران ” برصيد 18 نقطة لكل منهما ” ضمن افتتاح لقاءات المرحلة العاشرة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم، في قمة من ذهب الفائز بنقاطها سيتسلق إلى مركز الصدارة مؤقتا.

ويسعى النسر السطايفي إلى الإطاحة بضيفه من أجل خطف الصدارة لأول مرة منذ بداية الموسم، فيما يتطلع أبناء مدينة الباهية لتفادي الخسارة من أجل البقاء ضمن كوكبة الصدارة.

و في برنامج يوم الجمعة، تتجه كل الأنظار الى ملعب الشهيد حملاوي الذي يستضيف قمة الجريحين شباب قسنطينة وشبيبة القبائل في لقاء ستكون فيه كل الأنظار مشدودة إلى المدربين الجديدين للناديين، الذين سيخوضان أول مباراة رسمية لهما مع فريقيهما، ويتعلق الأمر بالاسباني بوتوغال مدرب الشباب القسنطيني، والتونسي الحيدوسي مدرب شبيبة القبائل.

وتختتم لقاءات المرحلة العاشرة مساء السبت، بإقامة الداربي العاصمي بين اتحاد العاصمة وجار اتحاد الحراش، في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات، حيث يسعى أبناء سوسطارة للفوز للحفاظ على صدارتهم للبطولة الوطنية، فيما يتطلع الكواسر للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد بعد خمسة لقاءات كاملة دون تذوق طعم الفوز.

برنامج الجولة العاشرة، الخميس :وفاق سطيف – مولودية وهران الجمعة: شباب قسنطينة – شبيبة القبائل، سريع غليزان – اتحاد بلعباس، شبيبة الساورة – نصر حسين داي، السبت: اتحاد العاصمة – اتحاد الحراش، شباب بلوزداد – أولمبي المدية، دفاع تاجنانت – مولودية الجزائر، مولودية بجاية – شباب باتنة ” مؤجل إلى موعد لاعق”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *