الرئيسية / كورة عربية / المغربي بادو الزاكي مدربا لفريق شباب بلوزداد الجزائري
بادو الزاكي
بادو الزاكي

المغربي بادو الزاكي مدربا لفريق شباب بلوزداد الجزائري

أعلنت إدارة فريق شباب بلوزداد الجزائري، عن توصلها لإتفاق مع المدرب المغربي الشهير بادو الزاكي لتدريب تشكيلة أبناء العقيبة وخلافة المدرب السابق الفرنسي ألان ميشال على رأس العارضة الفنية للنادي.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي البلوزدادي رضا مالك، مساء الأربعاء أنه توصل إلى اتفاق رسمي ونهائي مع المدرب السابق لمنتخب أسود الأطلسي، وأن الزاكي سيحل بالعامة الجزائرية هذا السبت للتوقيع على العقد النهائي.

ولم يكشف نفس المسؤول عن مدة وقيمة العقد الذي سيربط بادو الزاكي بالفريق الجزائري ، لكن مصادر مقربة من محيط النادي العاصمي أكدت أن الطرفين اتفقا على عقد أولي مدته سنة قابلة للتجديد دون الكشف عن التفاصيل المادية.

يمر فريق شباب بلوزداد بأزمة نتائج سلبية، حيث جمع 7 نقاط فقط خلال تسعة جولات كاملة من البطولة الجزائرية ويحتل المركز الثالث عشر في الترتيب العام، كما استغنى عن مدربين اثنين لحد الآن، الأول جزائري وهو فؤاد بوعلي الذي قاد النادي في ثلاث لقاءات، والثاني الفرنسي ألان ميشال الذي تولى قيادة التشكيلة في أربعة لقاءات.

وحسب نفس المصدر، فإن بادو الزاكي سيكون حاضرا يوم السبت القادم بالمنصة الشرفية لملعب 20 أوت 55، لمتابعة لقاء شباب بلوزداد مع ضيفه أولمبي المدية ضمن الجولة العاشرة من البطولة الوطنية من أجل معاينة التشكيلة قبل الشروع في عمله بعدها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *