الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم بالدوري المصري بلس القنوات الناقلة اللقاء
موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم
موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم

موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم بالدوري المصري بلس القنوات الناقلة اللقاء

ضمن منافسات الجولة الثامنة من ترتيب الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم، حيث يحل الأهلي حامل اللقب ضيفاً على طنطا، الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، على ستاد غزل المحلة.

ويسعى الفريق الأحمر، بقيادة المدرب حسام البدري، إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في الجولتين الماضيتين أمام بتروجيت بالتعادل السلبي وأمام الإتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي 2-2، ويحتل الأهلي المركز الثاني في الترتيب بعد مرور سبع جولات برصيد 17 نقطة من خمسة انتصارات وتعادلين، وأحرز الفريق 11 هدف وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

وأعلن حسام البدري قائمة الفريق استعداداً لخوض اللقاء، ولم تشهد أي تغييرات جذرية عن قائمة مباراة الإتحاد الأخيرة باستثناء عودة المهاجم الغاني جون أنطوي وحسام عاشور، الذي غاب عن مباراة الإتحاد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عودة كل من صبري رحيل ومحمد نجيب، بينما يغيب كريم نيدفيد بسبب الإصابة.

أما الوافد الجديد على الدوري الممتاز، طنطا، سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، حيث تقدم المدرب خالد عيد باستقالته عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام المصري برباعية نظيفة، ولكن مجلس إدارة النادي لم يوافق على الاستقالة وجدد ثقته في مدرب الفريق لمواصلة مسيرة الدوري.

ويحتل طنطا المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط من فوز وحيد على أسوان، وتعادل أمام بتروجيت، وخمس هزائم أمام كل من المقاصة وسموحة وإنبي والإتحاد والمصري، ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة أحمد الغندور، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب وسمير جمال، ومحمد سلامة ميدو حكماً رابعاً.

موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم+ القنوات الناقلة والمعلقين

تُقام موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة (الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة على قنوات نايل سبورت وأون سبورت ودي إم سي سبورت، معلق المباراة على نايل سبورت: محمد عفيفي، معلق المباراة على أون سبورت: محمد الغياتي، معلق المباراة على دي إم سي سبورت: محمد السباعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *