الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة ستوك سيتي اليوم أمام ويستهام بالدوري الإنجليزي بمشاركة رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي

موعد مباراة ستوك سيتي اليوم أمام ويستهام بالدوري الإنجليزي بمشاركة رمضان صبحي

ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل ستوك سيتي، الذي يلعب له النجم المصري الشاب رمضان صبحي، ضيفاً على ويستهام على ملعب لندن الأوليمبي مساء اليوم السبت.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة نجم الأهلي السابق في كأساسياً لأول مرة هذا الموسم، وفقاً لما أكده مدرب الفريق، الويلزي مارك هيوز، خاصة بعد تألق رمضان صبحي في مباراة الجولة الماضية أمام سوانزي سيتي.

وفاز ستوك سيتي في الجولة الماضية على ضيفه سوانزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في أطول مشاركة لصبحي منذ بداية الموسم، حيث حل بديلاً للسويسري شيردان شاكيري، الذي تعرض للإصابة، في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

وتسبب رمضان في الهدف الثاني لستوك بعدما راوغ المدافعين وأرسل كرة عرضية حولها مدافع سوانزي بالخطأ داخل مرماه، وما يزيد من فرص مشاركة رمضان صبحي منذ بداية اللقاء هو غياب كل من تشيردان شاكيري بسبب الإصابة، ونجم الفريق، النمساوي ماركو أرناتوفيتش بسبب الإيقاف، ويحتل ستوك سيتي المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

أما ويستهام، بقيادة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، فيسعى إلى تصحيح أوضاعه ومصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام إيفرتون بثنائية نظيفة، ويحتل ويستهام المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

موعد مباراة ستوك سيتي اليوم وويستهام اليوم+ القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة (السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 8 HD بتعليق محمد بركات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *