الرئيسية / كورة عربية / شبيبة القبائل يخطف فوزا هاما من معقل شباب قسنطينة بقيادة بولعويدات
شبيبة القبائل
شبيبة القبائل

شبيبة القبائل يخطف فوزا هاما من معقل شباب قسنطينة بقيادة بولعويدات

قاد المهاجم بولعويدات فريقه شبيبة القبائل إلى تسجيل انتصار في غاية الأهمية على حساب مضيفه شباب قسنطينة 1-0 مساء الجمعة، ضمن استكمال لقاءات الجولة العاشرة من البطولة الجزائرية الأول لكرة القدم.

وسجل بولعويدات الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 90+2، واضعا بذلك حدا لحالة العقم التهديفي التي لاحقته منذ بداية الموسم، ومهديا فريقه أول انتصار بعد سبع لقاءات كاملة دون تذوق طعم الفوز، حيث يعود أول وآخر انتصار للنادي إلى الجولة الثانية عل حساب نصر حسين داي 1-0.

كما يعد هذا الفوز الأول بالنسبة للمدرب الجديد لفريق شبيبة القبائل، التونسي الحيدوسي في أول لقاء رسمي له كمدرب للنادي القبائلي خلفا للمدرب الأسبق كمال مواسة، ومكن هذا الانتصار النادي القبائلي من الارتقاء إلى الصف الخامس مؤقتا برصيد 12 نقطة، وهو نفس رصيد شباب قسنطينة.

كما واصل فريق سريع غليزان صحوته الإيجابية عقب انتصاره المستحق بالأداء والنتيجة على حساب جاره اتحاد بلعباس 2-0، رافعا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا، فيما تجمد رصيد بلعباس عند 12 نقطة في الصف ال12.

وعلى ملعب 20 أوت 55 بمدينة بشار، حقق فريق شبيبة الساورة الأهم بفوزه على ضيفه نصر حسين داي بنتيجة 2-1، رافعا حصيلته من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، في حين تكبد النصر خسارته الرابعة على التوالي، ليراجع بذلك إلى الصف  العاشر مؤقتا برصيد 11 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *