الرئيسية / كورة عالمية / هيكتور بيليرين يحدد موقفه من العودة إلى نادي برشلونة
هيكتور بيليرين
هيكتور بيليرين

هيكتور بيليرين يحدد موقفه من العودة إلى نادي برشلونة

أعلن الإسباني هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنجليزي أنه لا يفكر حالياً في العودة إلى فريقه السابق، برشلونة ، معبراً عن سعادته بالتواجد في صفوف المدفعجية.

اللاعب الدولي الإسباني، البالغ من العمر 21 عاماً، انضم لأرسنال في 2011 قادماً من صفوف النادي الكتالوني، وتطور على يد الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال، حتى أصبح واحداً من أهم اللاعبين في الفريق اللندني منذ مشاركته لأول مرة مع الفريق الأول في سبتمبر 2013.

وأفادت بعض التقارير الصحفية في سبتمبر الماضي برغبة برشلونة في التعاقد مع بيليرين من أجل تعويض رحيل ظهير الفريق، البرازيلي داني ألفيس، إلى يوفنتوس، ولكن بيليرين وضع حداً لهذه الأقاويل بعدما أعرب عن سعادته بالتواجد في أرسنال ورغبته في التواجد مع الفريق لمدة طويلة.

وقال بيليرين في تصريحات لصحيفة “لندن إيفينينج ستاندارد”:” إذا كنت أريد اللعب في برشلونة، كنت سأبقى هناك.”، وأضاف “كنت سعيداً جداً عندما علمت باهتمام أرسنال بالتعاقد معي وقررت القدوم إلى هنا. لا أنظر إلى الخلف، فقط أتطلع لمساعدة أرسنال. أي لاعب سيكون سعيداً لاهتمام الأندية الكبيرة به، ولكني سعيد جداً هنا.”

وتابع “يتبقى لي ثلاث سنوات في عقدي ولذلك أصب تركيزي على اللعب في كل مباراة والتطور ومساعدة أرسنال في تحقيق الإنجازات.”، واختتم تصريحاته قائلاً :”لست في عجلة لتمديد عقدي. أنا سعيد ومستقر هنا وأريد البقاء لمدة طويلة.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *