الرئيسية / كورة عالمية / فالكاو يعود إلى المنتخب الكولومبي من جديد بعد غياب عامين
فالكاو
فالكاو

فالكاو يعود إلى المنتخب الكولومبي من جديد بعد غياب عامين

يعود نجم موناكو والمنتخب الكولومبي، راداميل فالكاو، إلى منتخب بلاده بعد غياب دام أكثر من عامين، حيث اختاره المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان ضمن قائمة المنتخب التي تستعد لخوض منافسات تصفيات مونديال 2018.

وغاب مهاجم مانشستر يونايتد وتشيلسي وأتلتيكو مدريد الأسبق عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2014 وكوبا أمريكا في نسختي 2015 و2016 بسبب الإصابة وتراجع مستواه كثيراً.

وكان فالكاو قد تعرض لإصابة بالغة في الركبة مع فريقه الحالي، موناكو، وغاب على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب، وفشل اللاعب في العودة إلى مستواه المعهود قبل الإصابة.

ولكنه نجح مؤخراً في استعادة ذاكرته التهديفية، حيث أحرز هدفين في مباراه فريقه الأخيرة أمام سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، ليرتفع رصيده من الأهداف الأوروبية إلى 42 هدف في 46 مباراة.

ويستعد المنتخب الكولومبي لمواجهة كل من تشيلي والأرجنتين خلال الشهر الجاري ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتحتل كولومبيا المركز الرابع برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن الإكوادور صاحبة المركز الثالث، وعبر فالكاو عن سعادته بالعودة مجدداً إلى صفوف المنتخب الكولومبي، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر.

وكتب فالكاو:” سعيد لتمثيل منتخب بلادي مجدداً. أتطلع لهذه الفرصة بكثير من الأمل، إنه استدعاء ذو أهمية خاصة بالنسبة لي.”، وشارك فالكاو في 63 مباراة دولية بقميص منتخب “الكافيتيروس”، وأحرز خلالها 25 هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *