الرئيسية / كورة عربية / اتحاد الحراش يحرم اتحاد العاصمة من استعادة صدارة بطولة الجزائر
اتحاد الحراش
اتحاد الحراش

اتحاد الحراش يحرم اتحاد العاصمة من استعادة صدارة بطولة الجزائر

حرم نادي اتحاد الحراش جاره اتحاد العاصمة من استعادة صدارة البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم من جديد، بعدما أسقطه بثنائية نظيفة 2-0 مساء السبت، بملعب 5 جويلية 62 في ختام لقاءات المرحلة العاشرة من البطولة.

وسجل هدفي الفوز للحراش المهاجمان ملال في الدقيقة الـ 42، ويونس في الدقيقة الـ 90+3، ليرفع الكواسر رصيدهم إلى 9 نقاط في المركز الـ 13، بينما أهدر أبناء سوسطارة فرصة الانفراد بالصدارة من جديد وباتوا في المركز الأول، إلى جانب وفاق سطيف ومولودية وهران بـ 19 نقطة لكل فريق.

وقفز فريق مولودية الجزائر إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة عقب عودته بالفوز من ملعب تاجنانت، على حساب الدفاع المحلي بهدف لصفر وقعه المهاجم نقاش في الدقيقة الـ 35، فيما عرفت المباراة حادثة الاعتداء على حكم المباراة من طرف أحد مشجعي تاجنانت الذي قام بنطح الحكم على طريقة نطحة زيدان الشهيرة لماتيرازي في نهائي كأس العالم 2006 بألمانيا، حيث توقفت المباراة لمدة عشرة دقائق وقامت الشرطة بتوقيف المناصر.

وفي باقي نتائج هذه الجولة عمق فريق أولمبي المدية من جراح مضيفه شباب بلوزداد بعدما فرض عليه التعادل 1-1 بملعبه، ليتراجع الشباب بعدها إلى الصف ما قبل الأخير في الترتيب العام برصيد  نقاط مقابل 11 نقطة للمدية في المركز التاسع.

نتائج الجولة العاشرة : وفاق سطيف – مولودية وهران 0-0، شباب قسنطينة – شبيبة القبائل 0-1، سريع غليزان – اتحاد بلعباس 2-0، شبيبة الساورة – نصر حسين داي 2-1، دفاع تاجنانت  – مولودية الجزائر  0-1، اتحاد العاصة – اتحاد الحراش 0-2، شباب بلوزداد – أولمبي المدية 1-1، مولودية بجاية – شباب باتنة” أجل إلى تاريخ لاحق”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *