الرئيسية / كورة عربية / نبيل بن طالب يطمئن أنصار شالكة الألماني والمنتخب الجزائري
نبيل بن طالب
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب يطمئن أنصار شالكة الألماني والمنتخب الجزائري

طمأن اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب محبيه من أنصار نادي شالكة الألماني، وكذلك المنتخب الجزائري عقب الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت فريقه ضد نادي كراسنودار الخميس ضمن الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال نبيل بن طالب عبر حسابه الخاص على موقع تويتر ” حالتي الصحية بخير و لا تدعو للقلق”، وأضاف ” الإصابة التي تعرضت لها على مستوى الركبة ليست خطيرة ولن تحرمني من المشاركة مع فريقي أو المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة”.

وكان نبيل بن سجل الهدف الثاني لفريقه شالكة فري مرمى كراسنودار 2-0، قد اضطر للخروج في الشوط الثاني متأثرا بإصابة على مستوى الركبة، وهو ما ولد حالة من القلق لدى أنصار شالكة والمنتخب الوطني، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات عالية راقية في الأسابيع الأخيرة، وبات قطعة أساسة في تشكيلة نادي شالكة الألماني، ناهيك عن حاجة المنتخب الجزائري إلى خدماته في المباراة المهمة القادمة أمام المنتخب النيجيري ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 يوم الأحد المقبل.

وتوجه نبيل بن طالب عقب رسالته هذه بالشكر إلى كل محبيه في نادي شالك الألماني والمنتخب الجزائري، مؤكدا لهم أنه في صحة جيدة وأنه سيكون جاهزا للمواعيد المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *