الرئيسية / كورة عربية / توقيت مشاهدة مباراة بجاية ومازيمبي اليوم ضمن إياب نهائي كأس الكاف 2016
توقيت مباراة مولودية بجاية ومازيمبي اليوم
توقيت مباراة مولودية بجاية ومازيمبي اليوم

توقيت مشاهدة مباراة بجاية ومازيمبي اليوم ضمن إياب نهائي كأس الكاف 2016

يترقب عشاق الساحرة توقيت مباراة مولودية بجاية وتي بي مازيمبي اليوم، حيث يستعد ممثل الكرة الجزائرية فريق مولودية بجاية لرفع التحدي عندما يقابل الأحد (30: 14 سا بالتوقيت الجزائري) مضيفه نادي تي بي مازيمبي الكونغولي برسم إياب الدور النهائي من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل العودة بالتاج القاري إلى الجزائر لأول مرة في تاريخ النادي البجاوي.

فرغم تعثره في لقاء الذهاب بالجزائر بتعادله مع ممثل جمهورية الكونغو الديمقراطية، إلا أن عشاق ولاعبي و مسؤولي ” الموب” يؤمنون بكامل حظوظهم في لقاء العودة من أجل التتويج باللقب القاري على أرضية ملعب لوبومباتشي، رغم الظروف القهرية التي تنتظر رفقاء فوزي يايا على أرضية هذا الملعب، والضغط الرهيب الذي سيمارسه عليهم أنصار تي بي مازيمبي.

وسيكون الفريق الجزائري مجبرا على اعتماد خطة هجومية لأن طريق التتويج لن يتحقق إلا من بوابة تسجيل الأهداف، وذلك إما بالفوز على مازيمبي بأي نتيجة أو بالتعادل معهم بأكثر من هدف، وهذا ما يؤكد صعوبة المهم بالنسبة لتشكيلة المدرب ناصر سنجاق.

وقال سنجاق في في تصريحات صحفية “ندرك أن مهمتنا لن تكون سهلة, لكننا عازمون على رفع التحدي من أجل إحداث المفاجأة”، وأضاف ” سنلعب بدون ضغوطات لأن ليس لدينا ما نخسره، لكننا واثقون في قدرتنا على مباغثة الخصم”.

أما مدرب نادي تي بي مازمبي، الفرنسي هوبرت فيلودن فقد دعا لاعبيه إلى ضرورة الحذر من لاعبي مولودية بجاية، وقال ” تشكيلة مولودية بجاية لها إمكانيات فردية وجماعية في المستوى، وهي قادرة على قلب الطاولة علي أي فريق، لذلك وجب علينا أخذ الأمور بجدية في لقاء العودة ونسيان نتيجة لقاء الذهاب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *