الرئيسية / كورة مصرية / استقالة مؤمن سليمان من تدريب الزمالك .. شحاتة وطولان مرشحان لخلافته
مؤمن سليمان

استقالة مؤمن سليمان من تدريب الزمالك .. شحاتة وطولان مرشحان لخلافته

تقدم الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان باستقالته من تدريب الفريق وذلك خلال الاجتماع الذي جمع الجهاز مع مرتضى منصور رئيس النادي، تأتي هذه الاستقالة بعد أقل من 24 ساعة من فوز الزمالك على المصري بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وعقب المباراة، أعرب مرتضى منصور عن غضبه من الأداء الذي قدمه الفريق الأبيض أمام المصري، بالإضافة إلى استيائه من تشكيلة الفريق الذي خاض اللقاء، وأعلن عن عقد جلسة طارئة مع الجهاز الفني، وخلال الجلسة، تقدم الجهاز الفني بكامل أفراده باستقالته من تدريب الفريق.

وأمهل منصور الجهاز الفني حتى نهاية اليوم السبت للعدول عن قرار الاستقالة، وتم طرح اسم حسن شحاتة لخلافة مؤمن سليمان في تدريب الزمالك، إذا ما أصر الأخير على الاستقالة، ويلقى المعلم تأييد من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي، كما طُرح اسم حلمي طولان، الذي تولى مسؤولية تدريب سموحة حديثاً، ضمن المرشحين لخلافة مؤمن سليمان.

وأعلن الزمالك عن عقد مؤتمراً صحفياً يوم غد الأحد داخل مقر النادي لشرح كافة التفاصيل المتعلقة بفريق الكرة، تولى مؤمن سليمان تدريب الزمالك مؤقتاً في يوليو الماضي خلفاً لمحمد حلمي، ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقب كأس مصر بعد التغلب على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعد التتويج بكأس مصر، قرر مرتضى منصور تعيين مؤمن سليمان مديراً فنياً للفريق وغلق ملف التعاقد مع مدرب أجنبي.

ثم قاد سليمان الفريق الأبيض للوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ عام 2002، ولكنه فشل في تحقيق اللقب القاري السادس بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، ونجح الزمالك في جمع 10 نقاط من 4 مباريات في الدوري المصري، بعد الفوز على النصر للتعدين وإنبي والمصري والتعادل مع سموحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *