الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي + القنوات الناقلة ومعلق المباراة
مباراة أرسنال وتوتنهام

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي + القنوات الناقلة ومعلق المباراة

في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف أرسنال جاره اللدود توتنهام هوتسبير على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وبعيداً عن حسابات الديربي والمشاعر العدائية بين كلا الفريقين، يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشوار المنافسة على اللقب.

ويدخل أرسنال اللقاء، بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينجر، بمعنويات مرتفعة بعد العروض القوية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، وآخرها أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري في دوري أبطال أوروبا بعدما قلب المدفعجية تأخرهم بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين.

وضمن الفريق اللندني تأهله إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة الأوروبية بعدما تربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

كما يرغب أرسنال في تحقيق الفوز على السبيرز من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، أو الانفراد بها إذا تعثر ليفربول أمام واتفورد، بعد تعثر المتصدر الآخر مانشستر سيتي أمام ميدلزبره.

ويحتل أرسنال المركز الثالث مؤقتاً برصيد 23 نقطة.

أما توتنهام، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو، سيطمح في اقتناص الفوز من ملعب الإمارات أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل، من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام باير ليفركوزن الألماني بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا.

ويأمل السبيرز في كسر سلسلة التعادلات التي يعاني منها الفريق في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل الفريق في آخر ثلاث جولات ولم يذق طعم الفوز منذ 2 أكتوبر الماضي حينما تغلب على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الترتيب برصيد 2 نقطة.

 

 

موعد المباراة + القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة (الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة).

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق عصام الشوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *