الرئيسية / كورة مصرية / أسوان تتزوق تعادل بطعم الإنتصار ضد الزمالك حامل اللقب في الجوله الثانيه من بطولة الدوري العام
زمالك

أسوان تتزوق تعادل بطعم الإنتصار ضد الزمالك حامل اللقب في الجوله الثانيه من بطولة الدوري العام

كسر نادي أسوان الصاعد حديثا للأضواء والشهرة معاني مفردات اللغة الكرويه أمام ضيفه الزمالك حامل لقب الدوري للعام السابق بعد أن تذوق طعم الإنتصار بتعادل ثمين، كما أضاع فريق الزمالك بطل الدوري نقطتين غاليتين في الجولة الثانية من إنطلاق الدوري بعد هذا التعادل السلبي المخيب لآمال جماهير وعشاق الزمالك.

وقد بدأ اللقاء بمستوى متوسط بين الفريقين والإستحواز علي الكره بشكل كبير لصالح الزمالك ولكن بدون أي خطورة سوي عرضية اللاعب محمد إبراهيم الذي قام بتمريرها إلي باسم مرسي مهاجم الزمالك، ولكن رفض باسم الهديه التي قدمت له وضيعها بغرابه مدعيا بعرقلة لاعب أسوان له وأنها ضربة جزاء، ولكن الحيله لم تنطوي علي حكم اللقاء، وبعد ذلك غلب علي المباراة الجانب الحماسي خاصة من جانب لاعبي بعد أن باغت مهاجم فريق أسوان حارس مرمي الزمالك بكره صاروخيه أكثر من رائعه كادت أن تحتضن مرمي الشناوي.

وفي شوط المباراة الثاني دفع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بالثلاثي مصطفى فتحي ومحمد سالم وإبراهيم عبد الخالق لزيادة الفاعلية الهجومية وظهر الثلاثي دون المستوى خاصة مصطفي فتحي الذي قام باللعب بالطريقه الفرديه. ولم يظهر باسم مرسي وكهربا وأيمن حفني بالشكل المتوقع خلال هذه المباراة.

وقبل إنتهاء المباراة بقليل إستبسل الدفاع الأسواني ومن خلفهم الحارس محمود رضا أمام هجمات حامل اللقب المتواضعه ناجحين في الخروج من المباراة بنقطة غالية وتعادل بطعم الإنتصار.

وبعد هذا التعادل السلبي يخرج نادي الزمالك حامل اللقب بنقطه ليحتل المركز الرابع بجانب شقيقه الإسماعيلي برصيد أربع نقاط غاليه.

وعلي الجانب الآخر يحتل نادي أسوان المركز الثالث عشر برصيد نقطه واحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *