الرئيسية / كورة عالمية / برشلونة وأشبيلية اليوم بالليغا الأسبانية لضمان صدارة الدوري الأسباني
مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم
مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم

برشلونة وأشبيلية اليوم بالليغا الأسبانية لضمان صدارة الدوري الأسباني

برشلونة وأشبيلية في قمة مثيرة بالليجا اليوم، يستضيف أشبيليه، فريق برشلونة مساء اليوم الأحد في مباراة قوية لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، سيركز فيها الفريقان على تحقيق الفوز، لاسيما برشلونة، ليتفادى إهدار المزيد من النقاط أمام منافسه ريال مدريد المنفرد بالصدارة برصيد 24 نقطة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا متأخراً بفارق نقطتين عن ريال مدريد، وسيكون التفريط في أي نقطة، خاصة أن الهزيمة أو التعادل أمام أشبيلية اليوم، ستمنح الفرصة للغريم المدريدي لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط كاملة، في حال فوزه على ليجانيس ظهر اليوم، ضمن الجولة نفسها.

على الجانب الآخر سيدخل أشبيلية المباراة بعزم أكيد على تحقيق الفوز، الذي سينقله من المركز الرابع إلى المركز الثاني مباشرة، ليتخطى برشلونة بنقطتين، إذ سيصبح رصيده عند الفوز على برشلونة (24 نقطة).

آخر أخبار برشلونة وأشبيلية قبل قمة الجولة الحادية عشر بالليجا

لا توجد أي إصابات مفاجئة في صفوف برشلونة قبل المباراة، وتظل قائمة الغيابات متضمنة أندريس إنييستا، وجيرارد بيكيه، اللذين يعدان أبرز الغائبين عن تشكيلة المدرب لويس إنريكي في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

في أشبيلية تبدو الأمور مستقرة، فالفريق يسعى بقيادة المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والاستفادة من عامل الأرض أمام برشلونة، وخطف نقاط المباراة، وإن كانت نتيجة التعادل ستكون مرضية للفريق الأندلسي، لاسيما أنه يواجه حامل اللقب.

وحقق أشبيلية الفوز في 6 مباريات من أصل 10 خاضها في الليجا هذا الموسم، بينما تعادل ثلاث مرات، ولم يخسر إلا في مباراة واحدة فقط، حتى الآن، على عكس برشلونة الذي خسر مرتين، وتعادل مرة واحدة، لكن الفريق الكتالوني فاز في 7 مباريات، التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وأشبيلية بالجولة 11.

(تشكيل برشلونة)

حارس المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: سيرجي روبرتو- ماسكيرانو- أومتيتي- لوكاس ديني، خط الوسط: بوسكيتس- راكيتيتش- رافينيا، خط الهجوم: ميسي- سواريز- نيمار.

(تشكيل أشبيلية)

حارس المرمى: سيرجيو ريكو، خط الدفاع: ماريانو- باريخا- ميرسادو- إيسكوديرو، خط الوسط: ستيفين نزونزي- فاسكيز- إيبورا- فيتولو- سمير نصري، خط الهجوم: فيتولو.

موعد مباراة برشلونة وأشبيلية اليوم الأحد 6-11-2016

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأشبيلية اليوم، تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 3، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *