الرئيسية / كورة عالمية / مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم موعد ديربي لندن والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي
مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم
مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم

مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم موعد ديربي لندن والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال وتوتنهام في ديربي العاصمة الإنجليزية لندن ظهر اليوم الأحد، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الفريقان يطمحان لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب المسابقة المشتعلة منذ انطلاق الموسم الجاري 2016-2017.

أرسنال صاحب الأرض يحتل المركز الثالث قبل خوض مباراة اليوم برصيد 23 نقطة، ويأمل في تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم للتقدم لصدارة الترتيب، بعد تعثر مانشستر سيتي بتعادل جديد أمام ميدلسبره مساء أمس السبت، ولن يتنازل توتنهام عن الفوز أيضاً إذ يأمل هو الآخر في استغلال تعثر مان سيتي، ويحرم أرسنال من الزحف للصدارة، ليتساوى سبيرز في رصيد النقاط مع أرسنال.

ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 20 نقطة، متأخراً بثلاث نقاط عن أرسنال، لكن في حال فوز توتنهام على أرسنال اليوم، ستكون الفرصة سانحة لليفربول ليتقدم للصدارة، إذ يقابل فريق واتفورد، في مباراة من المتوقع فيها فوز الريدز.

آخر أخبار أرسنال وتوتنهام قبل ساعات من مباراة ديربي لندن

يتمنى المدير الفني لأرسنال، أرسين فينجر، جاهزية الظهير الأيمن هيكتور بيليرين قبل مواجهة توتنهام في ظل الشكوك الطبية التي تحيط باللاعب الإسباني، وعدد من لاعبي الجانرز، قبل المباراة، واستكمل اللاعب السويسري جرانيت تشاكا عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات، التي وقعت عليه بعد طرده في مباراة سوانزي سيتي، وبات جاهزاً لدخول تشكيل مباراة أرسنال وتوتنهام.

وفي توتنهام، أكد المدير الفني الأرجنتيني بوكيتينو جاهزية المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي تعافى من إصابة الكاحل التي غاب على إثرها في الفترة الأخيرة، وسيغيب عن المباراة كلاً من بن ديفيز، وإيريك لاميلا، و توبي ألدرفيريلد، بسبب الإصابات، أما التشكيل المتوقع لـ أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن اليوم سيكون كالتالي:

(تشكيل مباراة أرسنال وتوتنهام)

حارس المرمى: بيتر تشيك، خط الدفاع: هيكتور بيليرين- شكودران موستافي- كوشيلني- مونريال، خط الوسط: كوكلين- كازورلا- والكوت- أوزيل- آيووبي، خط الهجوم: أليكسيس سانشيز.

(تشكيل توتنهام أمام أرسنال)

حارس المرمى: هوجو لوريس، خط الدفاع: كايل ووكر- داير- فيرتونجن- روز، خط الوسط: وينكس- وانياما- سون- ألي- إيريكسون، خط الهجوم: هاري كين.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم 

تقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لديربي لندن اليوم بين أرسنال وتوتنهام

تنقل المباراة في منطقة الشرق الأوسط عبر شبكة بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية في نقل منافسات البطولة، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2 HD ، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *