الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يتخطى ليجانيس بثلاثية ويحافظ على صدارة الليجا
ريال مدريد

ريال مدريد يتخطى ليجانيس بثلاثية ويحافظ على صدارة الليجا

حقق ريال مدريد فوزاً سهلاً على حساب ضيفه ديبورتيفو ليجانيس، الصاعد حديثاً إلى دور الدرجة الأولى الإسباني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الليجا.

الفوز هو الرابع على التوالي لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والثامن هذا الموسم في الليجا.

تقدم النجم الويلزي جاريث بيل للفريق الملكي في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه بعد مرور سبع دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، اختتم ألفارو موراتا ثلاثية ريال مدريد في الدقيقة 77، وهو الهدف الثامن لموراتا مع الريال هذا الموسم، ليصبح هداف الفريق حتى الآن، متفوقاً على رونالدو وبيل بفارق هدف.

المباراة شهدت عدد من الأرقام المميزة، حيث نجح جاريث بيل في إحراز الهدف رقم 150 في مسيرته الكروية بتسجيله الهدف الثاني في المباراة، كما نجح ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الثالثة هذا الموسم ولأول مرة منذ 18 سبتمبر الماضي حين تغلب الميرينجي على إسبانيول بهدفين نظيفين.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 27 نقطة، ليبتعد بصدارة الليجا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة، الذي يحل ضيفاً على إشبيلية مساء اليوم، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 10 نقاط ليتقهقر إلى المركز السابع عشر.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *