الرئيسية / كورة عربية / “الفيفا” يؤجل مباراة الأخضر السعودي والمنتخب الفلسطيني.. كما يلغي قرار الملعب المحايد
فلسطين ضد السعوديه

“الفيفا” يؤجل مباراة الأخضر السعودي والمنتخب الفلسطيني.. كما يلغي قرار الملعب المحايد

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الثلاثاء بتأجيل مباراة الأخضر السعودي مع المنتخب الفلسطيني في التصفيات المؤهله لكأس الأمم الآسيويه 2019 وكأس العالم 2018، كما قام بإلغاء القرار السابق التي إتخذه بشأن إقامة المباراة خارج فلسطين نظرا لما يحدث في فلسطين وعلي ملعب محايد.

كما أوضح رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد من زيورخ، وفقا لما أصدرته صحيفة “الشرق الأوسط” أن لجنة الشئون القانونيه في فيفا قامت بإبطال نقل المباراة لتلعب علي ملعب محايد وذلك بسبب عدم إكتمال أعضاء اللجنه المنظمه لكأس العالم لسنة 2018.

وقد أوضح أحمد عيد في إضافة بأن “الفيفا” سوف ينظر في الدفوع القانونيه التي قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بتقديمها بخصوص نقل المباراة لأرض محايده، متوقعا بصدور القرار قبل شهر أكتوبر الجاري، ومؤكدا علي أن المنتخب السعودي لن يلعب في الملاعب الفلسطينيه طالما باتت فلسطين تحت الإحتلال الإسرائيلي ونظرا لأحداث الشغب في فلسطين.

وقام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بإصدار بيانا أكد فيه بتأجيل اللقاء وإلغاء قرار إقامتها في ملعب محايد، وأن الإجتماع الذي جمع أعضاء إتحادي المنتخبين مع السويسري جوزيف سيب بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء يوم الثلاثاء قد أسفر علي قرار تأجيل المباراة في آن أخر وذلك نظرا لضيق الوقت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *