الرئيسية / كورة عربية / مازيمبي الفائز بكأس الكونفدرالية 2016 بانتصار كاسح على مولودية بجاية الجزائري
مازيمبي بطل الكونفدرالية 2016
مازيمبي بطل الكونفدرالية 2016

مازيمبي الفائز بكأس الكونفدرالية 2016 بانتصار كاسح على مولودية بجاية الجزائري

تلقى ممثل الكرة الجزائرية نادي مولودية بجاية، الأحد، خسارة ثقيلة أمام مضيفه نادي تي بي مازيمبي الكونغولي 1-4، برسم إياب الدور النهائي في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ليفشل بذلك ” الموب” في تحقيق حلم أنصاره للتتويج بأول لقب إفريقي في تاريخه.

فبعد تعادله في لقاء الذهاب بملعبه الأسبوع الفارط بهدف لمثله، راهن كل الجزائريين على قدرة الفريق البجاوي من أجل إحداث المفاجأة في لقاء الإياب بملعب لوبومابتشي، لكن تشكيلة المدرب ناصر سنجاق إنهارت أمام الضغط الرهيب الذي ساد اللقاء، وتلقت شباكهم رباعية كاملة قضت على أحلامهم القارية.

وسجل رباعية الانتصار لغربان مازيمبي كل من دوبي (7)، كالابا (42 و 62) وبوليجي (76)، فيما سجل هدف الشرف للمولودية البجاوية خذير (74).

ورغم هذا الفشل إلا أن فريق مولودية بجاية يستحق الإشادة والثناء بعد مشواره البطولي، في المغامرة القارية بوصوله إلى نهائي كأس الكاف في أول مشاركة في تاريخ النادي، كما أن هذا المشوار البطولي في كأس الكاف سيفيد الفريق كثيرا في البطولة الجزائرية حيث يستعد رفقاء المهاجم يايا فوزي، للعودة بقوة إلى أجواء المنافسة المحلية من أجل لعب الأدوار الأولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *