الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا
موعد مباراة مصر وغانا اليوم القادمة
موعد مباراة مصر وغانا اليوم القادمة

موعد مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا

أعرب المتحدث الإعلامي لمنتخب الفراعنة أن موعد مباراة مصر وغانا اليوم الأحد، سيكون مهمة صعبة نوعا ما، أمام نجوم البلاك ستارز بالقارة السمراء أفريقيا، إلا أننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على التأهل للمونديال وتحقيق الحلم الذى طال انتظاره.

أكدت كافة وسائل الإعلام إذاعة تردد اون سبورت موعد مباراة مصر وغانا غدا يوم الأحد القادم، وذلك على ملعب برج العرب بالأسكندرية وسط حضور جماهيري كبير، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، كوبر بدأ يستعد منذ انطلاق المعسكر التدريبي.

انضم الفرعون المصري الصغير محمد صلاح لاعب روما الإيطالي قبل موعد مباراة مصر وغانا القادمة يوم الأحد في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنسخة كأس العالم مونديال روسيا 2018، وقد استقبله معسكر الفراعنة بالفرحة خاصة بعد تألقه وإحرازه ثلاث أهداف بالدوري الإيطالي.

بعد الفوز المثير أمام منتخب الكونغو واكتساب أهم ثلاث نقاط في مشوار المونديال، نترقب موعد مباراة مصر وغانا القادمة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وسط حضور جماهيري ضخم، لمؤازرة الفراعنة أمام أبطال القارة السمراء، هل يفعلها المصريون ويفوزون في ثاني مهمة رسمية.

قمة مثيرة مع موعد مباراة مصر وغانا القادمة يوم 13 نوفمبر 2016 في تصفيات مونديال روسيا 2018، يستعد منتخب مصر لخوض مباراته الثانية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، يوم الأحد المقبل، وعينه على النقاط لثلاث، لقطع شوط كبير نحو بلوغ المونديال وكسر عقدة الأعوام الـ 26 الأخيرة التي أخفق فيها الفراعنة في تحقيق الحلم.

وبدأ المنتخب الوطني معسكر الإعداد استعدادا لـ توقيت مباراة مصر وغانا في الأسكندرية، مساء أمس الأحد في حضور 15 لاعباً، هم كل اللاعبين المحليين الذين استدعاهم المدير الفني هيكتور كوبر لقائمة مباراة مصر وغانا، وضم كوبر كلاً من: عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى وعبدالله السعيد ووليد سليمان وأحمد حجازى ومؤمن زكريا وحمادة طلبه وأحمد فتحى وطارق حامد وإبراهيم صلاح وباسم مرسى وأحمد دويدار وعلى جبر وحسام باولو.

ومن المنتظر أن يلتحق اللاعبون المحترفون (10 لاعبين) بمعسكر المنتخب في الأسكندرية خلال الأيام المقبلة، وهم: محمد عبدالشافي (أهلي جدة السعودي)، وأحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (روما الإيطالي)، وعمر جابر (بازل السويسري)، ومحمود عبدالمنعم  كهربا (اتحاد جدة السعودي)، ومحمود حسن تريزيجيه (موسكرون البلجيكي)، وأحمد حسن كوكا (سبورتينج براجا البرتغالي)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، وعمرو وردة (بانيتوليكوس اليوناني).

وكان المهاجم أحمد حسن كوكا قد تعرض لإصابة برشح في الركبة قبل ميعاد ماتش مصر وغانا، ما دفع الجهاز الفني لاستدعاء مهاجم سموحة حسام باولو للمعسكر، بينما يستمر كوكا في تلقي العلاج لحين تحديد موقفه النهائي قبل المباراة، وتمثل مباراة مصر وغانا أهمية كبيرة في مشوار التصفيات، خاصة أن كل الترشيحات تصب في مصلحة التنافس بين المنتخبين على بطاقة التأهل لكأس العالم.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة في تصفيات كأس العالم 2016

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بعد الجولة الأولى، بينما تأتي أوغندا في المركز الثاني، وغانا في المركز الثالث، ولكل منهما نقطة واحدة، بعد تعادلهما في الجولة الأولى، وتتذيل الكونغو المجموعة بعد هزيمتها من مصر بثنائية لهدف، من جانبه أكد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأحد، قدرة الفراعنة على إلحاق الهزيمة بمنتخب غانا، والحفاظ على صدارة المجموعة.

وأشار كوبر إلى ضرورة نسيان الهزيمة بسداسية من غانا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014، مؤكداً أن كل الأمور تغيرت في الجهتين، ومن المنتظر أن يصل منتخب غانا إلى الأسكندرية يوم الجمعة المقبل استعداداً لخوض المباراة، أما موعد مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018، تقام مباراة مصر وغانا على ملعب برج العرب، يوم الأحد المقبل الموافق 13 نوفمبر 2016 في تمام الساعة الثامنة مساءا.

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات مونديال روسيا 2018، حققت شبكة قنوات أون سبورت مفاجأة كبيرة لكافة مشجعي كرة القدم، بحصولها على حقوق اذاعة اللقاء مجانا فضائيا عبر القمر الصناعي نايل سات، بجانب التردد الأرضي لقناة نايل سبورت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *