الرئيسية / كورة مصرية / القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا اليوم التى تذيع اللقاء بعد ساعات
القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة مصر وغانا
القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة مصر وغانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا اليوم التى تذيع اللقاء بعد ساعات

أشار مسئول بالتلفزيون المصري “ماسبيرو” أن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا اليوم، عدة قنوات أرضية منها القناة الثانية الأرضية ونايل سبورت، وفضائيا اللقاء منقول حصريا عبر تردد قناة أون تي في سبورت الرياضية، والتى قامت بشراء حقوق اللقاء كاملا.

أكدت شبكة أون سبورت اذاعة القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم التى تذيع ماتش المنتخب، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وسط توقعات بشدة المنافسة لتصدر المجموعة الخامسة.

رسميا يتواجد أكثر من 50 ألف مشجع، ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا التى تذيع ماتش منتخب الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، منتخبنا يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ويحتاج الفوز الليلة لتعزيز فرصه للتأهل.

ليست مهمة مستحيلة ولكنها صعبة أمام أبطال القارة السمراء، أما عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا التى تذيع ماتش الذهاب للفراعنة في التصفيات، حسم المنتخب المصري الأول لكرة القدم الفوز في مستهل مشواره أمام الكونغو، ونترقب يوم 13 نوفمبر القادم.

يترقب ملايين المصريين القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع مباراة مصر وغانا القادمة، حقوق بث مباراة منتخب الفراعنة وغانا تثير أزمة في الوسط الإعلامي، أيام قليلة تفصل منتخب مصر عن المواجهة الأهم في مسيرته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، أمام نظيره الغاني المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ويسعى المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة الفراعنة للنقطة السادسة، وإلحاق الهزيمة الأولى في التصفيات بمنتخب غانا، إذ أكد في تصريحات لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش المباراة، أن الفوز في متناول لاعبي منتخب مصر، إذا أدوا على قدر إمكانياتهم.

كوبر أوضح أيضاً أنه لا يضمن أي شيء في كرة القدم، إلا أنه وعد الجميع ببذل أقصى جهد لتحقيق الهدف، مبيّناً في الوقت نفسه أن اختياراته للاعبين لا تعتمد على مواقف معينة، ولكن على اقتناعه بأداء اللاعبين فقط، وذلك رداً على التساؤلات المثارة حول استبعاد قائد الأهلي حسام غالي، ومدافع الفريق الأحمر سعد سمير.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا التى تذيع الماتش حصرياً عبر قناة أون سبورت (ON Sport) الحاصلة على الحقوق الحصرية في إذاعة المباراة، إضافة إلى التليفزيون المصري (أرضياً)، وأثار بيع شركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة، حقوق بث مباراة مصر وغانا لقناة أون سبورت جدلاً كبيراً في الوسط الإعلامي في الأيام القليلة الماضية، مع استحواذ القناة على تفاصيل معسكر منتخب مصر ومنع باقي القنوات من تغطية أجواء المنتخب.

وأوضح محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن في تصريحات لوسائل الإعلام أقبل موعد مباراة مصر وغانا حقوق بث مباراة مصر وغانا (فضائياً) في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 بيعت رسمياً لقناة أون سبورت، مبيّناً أن العقد المبرم مع اتحاد الكرة المصري ينص على أحقية الشركة في إذاعة المباراة عبر شاشات مصرية.

وبيّن رئيس بريزنتيشن أن الشركة منحت اتحاد الكرة 90 مليون جنيه نظير بث مباراة مصر وغانا، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن الشركة قامت بالأمر نفسه سابقاً في مباراة مصر وتشاد، مذكراً الجميع ببيع حقوق تلك المباراة لقناة الحياة، ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما يتساوى منتخب غانا مع أوغندا برصيد نقطة واحدة. وتتذيل الكونغو ترتيب المجموعة دون نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *