الرئيسية / كورة عالمية / ليفربول يسحق واتفورد بـ “الستة” وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد تعثر أرسنال
الدوري الإنجليزي

ليفربول يسحق واتفورد بـ “الستة” وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد تعثر أرسنال

انفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سحق ضيفه واتفورد بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة. الفوز الثالث على التوالي لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب رفع رصيده إلى 26 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني، بينما تراجع واتفورد إلى المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

افتتح السنغالي المتألق ساديو ماني سداسية الريدز في الدقيقة 27 من ضربة رأسية رائعة بعد عرضة متقنة من البرازيلي كوتينهو، ثم أضاف كوتينهو بنفسه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 30، قبل أن يحرز الألماني إيمري تشان الهدف الثالث لليفر في الدقيقة 43 من رأسية متقنة بعد عرضية رائعة من آدم لالانا، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة.

الدوري الإنجليزي

وفي الشوط الثاني، أحرز البرازيلي الآخر روبرت فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة 57، ثم أضاف ماني الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 60. وفي الدقيقة 75، أحرز الهولندي داريل يانمات هدف واتفورد الوحيد، ثم اختتم الهولندي جيورجينيو فينالدوم سداسية ليفربول في الدقيقة 90، بعد أن تابع تسديدة دانيال ستوريدج التي ارتدت من حارس واتفورد.

واستفاد ليفربول من تعثر أرسنال لينفرد بالصدارة، حيث فوت الفريق اللندني فرصة تقاسم الصدارة مع الريدز، بعد أن تعادل مع ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف لكل منهما، تقدم أرسنال في الدقيقة 42 عن طريق كيفين فيمر مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه، وأحرز هاري كين هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *