الرئيسية / كورة عربية / الإصابات تعصف بطموحات منتخب الجزائر قبل مواجهة نسور نيجيريا
Georges Leekens
Georges Leekens

الإصابات تعصف بطموحات منتخب الجزائر قبل مواجهة نسور نيجيريا

بدأت المتاعب بالنسبة للمدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم عشية انطلاق التربص المغلق بمركز سيدي موسى لتحضير مباراة نيجيريا يوم 12 نوفمبر ضمن تصفيات كأس العالم 2018، بسبب لعنة الإصابات التي ضربت أبرز ركائز التشكيلة الوطنية.

بعد تأكد غياب الثلاثي ” بودبوز – سوداني- غزال” عن موقعة نيجيريا، وهذا في انتظار نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها “غولام و بن طالب”، و هو الثنائي الذي التحق بتربص مركز سيدى موسى وهو مصاب، وقد استنجد المدرب البلجيكي جورج ليكنس بخدمات الثلاثي بن ناصر لاعب نادي أرسنال الانجليزي وبن زية مهاجم  نادي رين الفرنسي، وبوجناح هداف السد القطري لتعويض غياب كل من غزال، سوداني وبودبوز.

ويشهد مركز سيدى موسى بضاحية العاصمة حالة من التوتر والترقب والقلق لدى الطاقم الفني بسبب هذه الغيابات المفاجئة قبل أيام قليلة عن موعد مباراة فاصلة بالنسبة لحظوظ محاربي الصحراء من أجل إنعاش حظوظهم في التأهل إلى مونديال روسيا، حيث يخشى عشاق الخضر أن تتأثر تشكيلة جورج ليكنس بهذه الغيابات.

إلى ذلك، سيعقد المدرب جورج ليكنس، صباح الثلاثاء، اجتماعا مع اللاعبين بحضور رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة للحديث عن الأمور التكتيكية الخاصة بمباراة نيجيريا، حيث توحي كل المعطيات أن المدرب البلجيكي سيقوم بإجراء بعض التعديلات التكتيكية على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء الأحد القادم بملعب مدينة أيو.

جدير ذكره أن بعثة المنتخب الجزائري ستسافر ظهر هذا الخميس إلى نيجيريا على متن رحلة جوية مباشرة إلى مدينة أيو مسرح المواجهة الرسمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *