الرئيسية / كورة عالمية / رسمياً: رونالدو يجدد تعاقده مع النادي الملكي ريال مدريد
رونالدو
رونالدو

رسمياً: رونالدو يجدد تعاقده مع النادي الملكي ريال مدريد

أعلن ريال مدريد رسمياً عن تجديد تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى عام 2021، وذلك خلال الحفل الذي أقامه النادي الإسباني اليوم الاثنين بهذه المناسبة. ووافق قائد منتخب البرتغالي على البنود الخاصة بالعقد الجديد والذي سيربطه بالنادي حتى يصبح في الـ 36 من عمره. وكان من المفترض أن ينتهي عقد رونالدو الأصلي في عام 2018.

واستغرقت المفاوضات بين النادي الملكي واللاعب بعضاً من الوقت، وجاء خبر تمديد عقد رونالدو بعد مرور أسبوع واحد فقط من تجديد الريال لعقد نجم الفريق الويلزي جاريث بيل حتى عام 2022. وجدد النادي أيضاً عقود كل من لوكا مودريتش وتوني كروس ولوكاس فازكويز مؤخراً.

وأصدر الريال بياناً رسمياً أمس، جاء فيه:” يُعقد الحفل الرسمي الخاص بتجديد عقد كريستيانو رونالدو غداً الاثنين 7 نوفمبر في تمام الساعة الواحدة ونصف بالتوقيت المحلي في المبنى الرئاسي بملعب سانتياجو برنابيو.”  وأضاف البيان “سيمدد المهاجم البرتغالي عقده حتى 30 يونيو 2021 وسيحضر كلا من رئيس النادي فلورنتينو بيريز واللاعب نفسه.”

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد في 2009 قادماً من صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية جعلت منه اللاعب الأغلى في العالم حينها، وأحرز لقب الليجا مرة ولقب كأس ملك إسبانيا مرتين ودوري أبطال أوروبا مرتين في مشواره مع الميرينجي حتى الآن. وقاد اللاعب، البالغ من العمر 31 عاماً، منتخب بلاده للفوز بلقب يورو 2016 هذا الصيف على حساب البلد المستضيف فرنسا، وأصبح المرشح الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وللمرة الرابعة في تاريخه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *