الرئيسية / كورة عالمية / محمد صلاح يسجل “هاتريك” في مباراة روما أمام بولونيا سباليتي يقبل رأس الفرعون
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يسجل “هاتريك” في مباراة روما أمام بولونيا سباليتي يقبل رأس الفرعون

تشاهدون في هذا الفيديو أهداف محمد صلاح وملخص لمسات النجم المصري في مباراة روما أمام بولونيا ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز الذئاب بثلاثية نظيفة حملت توقيع صلاح، ليحقق اللاعب أول هاتريك له في الملاعب الأوروبية.

وكان روما قد حقق فوزاً سهلاً على ضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة، حملت توقع النجم المصري محمد صلاح، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي. وتكفل صلاح بإحراز أهداف فريقه الثلاثة في الدقائق 13، 63، و71، ليحقق الفرعون المصري أول هاتريك له في الملاعب الأوروبية.

الفوز رفع رصيد الذئاب إلى 26 نقطة في المركز الثاني، ليحافظ على فارق النقطتين مع المتصدر يوفنتوس، بينما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة 13 في المركز الخامس عشر.

بدأ بولونيا المباراة بشكل هجومي مباغت ولم يتراجع للدفاع، بينما ظهر لاعبو روما في حالة ارتباك وافتقدت تمريراتهم للدقة والتركيز. وبمرور الوقت، تحسن أداء الجيلاروسي نسبياً حتى تمكن صلاح من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 13 بعد أن تلقى تمريرة الأرجنتيني دييجو بيروتي داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيسراه إلى داخل مرمى الضيوف رغم محاولات مدافع بولونيا آدم ميسينا لإبعاد الكرة.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول أي فرص محققة لإحراز الأهداف من جانب الفريقين، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني، حاول بولونيا الضغط على روما بغية إدراك التعادل، بينما أراد روما إضافة هدف ثاني وحسم المباراة مبكراً. وفي الدقيقة 62، حقق روما مراده، بعدما أحرز محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريقه بعد انفراده بمرمى بولونيا إثر تمريرة من زميله الهولندي كيفين ستروتمان.

سيطر روما على مجريات اللقاء تماماً، وأضاع العديد من الفرص المحققة لمضاعفة النتيجة، إلى أن تمكن صلاح من إحراز الهاتريك الأول له في الملاعب الإيطالية، بعدما اختتم الثلاثية في الدقيقة 71 من متابعة لتسديدة زميله المهاجم البوسني إدين دجيكو التي ارتدت من حارس بولونيا، استمر الحال كما هو عليه في الدقائق المتبقية من المباراة، حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز روما على بولونيا بثلاثية نظيفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *