الرئيسية / كورة عالمية / أهداف مباراة روما وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي 25-10-2015
روما الايطالي

أهداف مباراة روما وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي 25-10-2015

إنتهت منذ قليل المباراة التي أقيمت بين فريقي روما وفيورنتينا بفوز الفريق العاصمي نادي روما الإيطالي بواقع هدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسيا ضمن مجريات أحداث الجوله التاسعه والأسبوع العاشر من الدوي الإيطالي الممتاز (الكالتشيو).

وقد قام اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي بإخراس صوت جماهير فيورنتينا بعد إحراز أول هدف له ولفريقه في الدقيقه السادسه منذ إنطلاق اللقاء بعد صافرة دانيلي أورساتوا (حكم اللقاء)، وسط صافرات الإستهجان المتكرره بشدة ضد صلاح من قبل فريقه السابق.

ولكن صافرات الإستهجان من قبل فريقه السابق لم تؤثر عليه بشكل سلبي، بل زادت من عزيمة وإصرار الجناح المصري الذي دك شباك الفيولا بهدف أول لروما في الدقيقة السادسه، ولكن العملاق محمد صلاح بطريقه أكثر من إحترافيه وبكل تواضع وود أبي أن يحتفل بعد تسجيله لهذا الهدف الرائع بالرغم من إستهجان جماهير فريقه السابق له.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول بإحدي عشر دقيقه يحرز اللاعب الإيفواري كواسي جيرفينهو هدفا رائعا في الدقيقه 34 ليخرج النادي العاصمي من شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني شهدت المباراة بعض الهجمات الخطيره من جانب الفريقين ولكن الشباك لم تهتز بشكل رسمي بسبب عدم إستغلال كلا الفريقي للهجمات بطريقه دقيقه.

وفي الدقيقه 84 قبل إنتهاء اللقاء ب ستة دقائق قام حكم اللقاء الإيطالي دانيلي أورساتوا بطريقه غريبة حيرت عشاق النادي العاصمي وشفت قليلا من جماهير ناديه السابق بطرد المتألق محمد صلاح إثر محاولته لإستخلاص الكره من لاعب الفريق المنافس تنتهي بعرقلة محمد صلاح للاعب بطريقه أكثر من إعتياديه وغير مقصوده يخرج حكم اللقاء بهدها الكارت الأصفر، ولكن اللاعب محمد صلاح رفض هذا القرار معترضا إلي أن حكم اللقاء لم يقبل هذا الإعتراض حيث قام بإخراج البطاقه الحمراء وقام بطرد صلاح وسط إستهجان مدرب فريق روما وجماهيره.

وبعد إنتهاء اللقاء وفوز فريق روما بواقع هدفين دون رد يتربع الفريق العاصمي علي صدارة جدول الدوري برصيد 20 نقطه من اصل 9 مبارايات.

وعلي الجانب الآخر يهبط فريق فيورنتينا إلي المركز الثاني بعد الخساره، برصيد 18 نقطه من أصل 9 مبارايات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *