الرئيسية / كورة مصرية / تشكيل منتخب مصر أمام غانا الفراعنة تواجه النجوم السوداء لصعود المونديال
تشكيل منتخب مصر أمام غانا
تشكيل منتخب مصر أمام غانا

تشكيل منتخب مصر أمام غانا الفراعنة تواجه النجوم السوداء لصعود المونديال

استقر هيكتور كوبر على تشكيل منتخب مصر اليوم أمام غانا، حيث من المتوقع أن تشارك نفس القائمة السابقة التى خاضت لقاء الكونغو وفازت بهدفين، ولن يجرأ الأرجنتيني على تجربة أي عناصر أخرى بالتشكيلة، خاصة في ظل قوة المنتخب الغاني.

يواصل منتخب غانا تدريباته في معسكره بدولة الإمارات استعداداً للمباراة الهامة التي يخوضها يوم الاحد المقبل ضد منتخب مصر، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وتمثل نتيجة مباراة مصر وغانا أهمية كبيرة لمنتخب النجوم السوداء، في ظل تعادله أمام أوغندا في الجولة الأولى من التصفيات، إذ يسعى لخطف الفوز من منتخب مصر، أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية.

وبدأ منتخب غانا معسكره في الإمارات يوم الأحد الماضي (6 نوفمبر) بقائمة مكونة من 23 لاعباً، اختارهم المدرب جرانت، ليس بينهم قائد المنتخب الغاني، مهاجم أهلي دبي الإماراتي، أسامواه جيان، وتضم قائمة غانا كلاً من، حراس المرمى: عبد الرزاق برايما (قرطبة، إسبانيا)، آدم كوارسى (روزنبورج، النرويج) ريتشارد أوفورى (وا أل ستارز – غانا).

خط الدفاع: هاريسون أفول (كولومبوس كرو، أمريكا)، اندى يادومى (بارنسلى الانجليزي) وبابا رحمن (شالكه الالماني)، جيفرى شلوب (ليستر سيتى الإنجليزي)، جون بوى (سيفاس سبور التركي)، جوناثان منساه (انجي، روسيا ) ودانيال أمارتى (ليستر سيتى الانجليزي)، إدوين جيما (أورلاندو بايرتس، جنوب أفريقيا).

خط الوسط: ايمانويل أجيمانج- بادو (اودينيزى الايطالي)، أفرى أكوا (تورينو، إيطاليا)، توماس بارتى (اتلتيكو مدريد، اسبانيا) مبارك واكاسو (باناثينايكوس اليوناني) وفرانك اشيمبونج (أندرلخت البلجيكي) وكريستيان أتسو (نيوكاسل الانجليزي)، الحسن واكاسو (ريو افى البرتغالي) وصامويل تيتيه (ليفرينج، النمسا)

خط الهجوم: جوردان أيو (أستون فيلا الإنجليزي)، عبد المجيد واريس (لوريان الفرنسي)، أندريه أيو (وستهام الانجليزي)، ايبنزر اسيفوه (سيون، سويسرا)، ومن المنتظر أن ينهي منتخب غانا معسكر الإعداد لمباراة مصر يوم الخميس المقبل، قبل أن يتوجه بطائرة خاصة إلى الأسكندرية يوم الجمعة المقبل، الموافق 11 نوفمبر، قبل موعد المباراة بيومين.

وعلى هامش مباراة منتخب غانا ومصر، صرح النجم أندريه أيو، لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، مؤكداً سعادته بحمل شارة قيادة منتخب بلاده في المباراة ضد مصر، في غياب أسامواه جيان المصاب، وقال أيو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إن مباراة مصر وغانا مهمة للغاية، وتابع: “تعادلنا في مباراة أوغندا تجعل مباراة مصر غاية في الأهمية والصعوبة. سنستعد للمباراة بشكل جيد، وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأكد أندريه أيو سعيه لتقديم أفضل أداء له أمام مصر ليساهم مع زملائه في عبور هذه المباراة بنجاح، جدير بالذكر أن أندريه أيو غاب عن مباراة افتتاح التصفيات التي تعادل فيها منتخب غانا على ملعبه مع أوغندا 0-0.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *