الرئيسية / كورة مصرية / أبو ريدة يساند منتخب مصر في برج العرب واكتمال قائمة المحترفين
مباراة منتخب مصر وغانا
مباراة منتخب مصر وغانا

أبو ريدة يساند منتخب مصر في برج العرب واكتمال قائمة المحترفين

استأنف منتخب مصر تدريباته اليومية استعداداً لمباراته المهمة أمام منتخب غانا مساء الثلاثاء، مكتملاً للمرة الأولى في المعسكر المقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية منذ الأحد الماضي.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره الغاني يوم الأحد المقبل (13 نوفمبر 2016) في الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، بتركيز كبير على تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة الخامسة.

واستقبل معسكر المنتخب اللاعبين المحترفين العشرة الذين تم استدعائهم في قائمة المدير الفني هيكتور كوبر، على دفعات، مع توقف الدوريات الأوروبية، على خلفية المباريات الدولية في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، في كل القارات التي تنطلق بداية من الأسبوع المقبل.

وانضم إلى معسكر منتخب مصر بداية من يوم الاحد (6 نوفمبر) حتى الثلاثاء (8 نوفمبر) كلاً من، أحمد المحمدي لاعب هال سيتي، وعمر جابر لاعب بازل السويسري، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب موسكورن البلجيكي، وعمرو وردة لاعب بانياتوليكوس اليوناني، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، ومحمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي.

أما أحمد حسن كوكا لاعب سبورتينج براجا البرتغالي فتم ضمه لقائمة المنتخب، لكنه تعرض للإصابة بإجهاد عضلي، ليقرر كوبر الإبقاء على اللاعب في المعسكر لحين تعافيه، فيما استدعى المدير الفني الأرجنتيني مهاجم سموحة حسام سلامة (باولو) تحسباً لخروج كوكا من القائمة.

وأدى لاعبو المنتخب تدريبات بدنية وخططية متنوعة لليوم الثالث على التوالي، فيما شهدت التدريبات حماساً كبيراً من اللاعبين مع ارتفاع روحهم المعنوية لدخول تشكيل المباراة، كما أدى لاعبو المنتخب أحمد المحمدي، ومحمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمرو وردة، تدريبات خفيفة لوصولهم للمعسكر متأخراً، بينما واصل أحمد حسن كوكا تدريبات علاجية تحت إشراف طبيب منتخب مصرالدكتور محمد أبوالعلا.

وحضر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبوريدة تدريبات منتخب مصر في ملعب برج العرب، للاطمئنان على استعدادات الفريق، لمباراة غانا، ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة، يحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، وتتساوى غانا مع أوغندا برصيد نقطة واحدة، فيما تتذيل الكونغو ترتيب المجموعة دون رصيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *