الرئيسية / كورة مصرية / تردد قناة اون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم 2018 الآن
تردد قناة اون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر وغانا
تردد قناة اون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر وغانا

تردد قناة اون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم 2018 الآن

حصل تردد قناة أون سبورت (ON Sport) على حقوق بث مباراة مصر وغانا المقررة ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018، وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد المقبل موعداً للمباراة الهامة في مسيرة الفراعنة نحو التأهل لنهائيات مونديال روسيا المقبل.

وتسعى قناة أون سبورت المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة منذ انطلاقها على دخول ساحة المنافسة على بث منافسات الكرة المصرية للأندية والمنتخبات، ووفرت إدارة القناة إمكانيات مادية كبيرة للوفاء بتلك التطلعات.

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا حصلت على الحق الحصري في بث مباراة مصر وغانا المقبلة، وسوف تعمل القناة الجديدة على الساحة الرياضية في مصر على تقديم المباراة بشكل لافت، من خلال تغطيتها الحصرية لكواليس معسكر منتخب مصر المقام منذ الأحد الماضي في برج العرب، وتحليلات نجوم الكرة المصرية السابقين.

ويضم فريق المحللين في أون سبورت عدداً كبيراً من نجوم كرة القدم المصرية السابقين، أبرزهم نجم الزمالك السابق حازم إمام، ونجم الأهلي السابق طه إسماعيل، ونجوم قطبي الكرة المصرية، أيمن يونس، ومجدي عبدالغني، وفاروق جعفر، وهاني رمزي، وعلي ماهر، ومحمد أبوالعلا.

تردد قناة أون سبورت ON Sport على نايل سات

كما تضم القناة طاقماً إعلاميا مميز، في مقدمته الإعلامي مدحت شلبي، والإعلامي سيف زاهر، إضافة إلى عدد من المراسلين البارزين في السنوات الأخيرة، أشهرهم مهيب عبدالهادي، ومحمد عباس.

ووضعت أون سبورت خريطة لتغطية مباراة مصر وغانا المقبلة، إذ أعلنت القناة عن تحليل المباراة عبر استديو من داخل مدينة الانتاج الإعلامي يقدمه مدحت شلبي الذي سيقوم بالتعليق على المباراة أيضاً، بينما سيقود سيف زاهر استديو آخر من داخل ملعب برج العرب.

وتمثل مباراة مصر وغانا أهمية كبيرة في مشوار التصفيات الأفريقية لمونديال 2018، إذ أن فوز منتخب مصر سيوسع الفارق بينه وكل المنافسين ويضعه على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما سيبقى المنتخب الغاني متأخراً بنقطة واحدة.

وستكون مباراة العودة بين مصر وغانا في أكرا في الجولة الأخيرة من التصفيات، وهو ما يجعل الفوز يوم الأحد المقبل، واجباً على لاعبي منتخب مصر لتسهيل المهمة في باقي مشوار التصفيات، خاصة أن المواجهات المقبلة ستكون أمام الكونغو في مصر، ثم أمام أوغندا ذهاباً وإياباً.

وتأتي تردد قناة أون سبورت ضمن باقة شبكة أون تي في القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا، التي تبث عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، بباقتين HD عالية الدقة و SD التقليدية، وتبث قناة أون سبورت برامجها على التردد (10853)، باستقطاب (أفقي)، ومعدل ترميز (27500)، ومعامل تصحيح الخطأ (5/6).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *