الرئيسية / كورة عالمية / التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018
تشكيل مباراة البرازيل والأرجنتين في السوبر كلاسيكو
تشكيل مباراة البرازيل والأرجنتين في السوبر كلاسيكو

التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018

يتأهب منتخبا البرازيل والأرجنتين لمباراة قمة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2018 المنتظرة في الساعات الأولى من صباح الجمعة المقبل.

المباراة تعد مصيرية لمنتخب الأرجنتين الطامح في كسر عقدة النتائج السلبية التي تعرض لها في الجولات الأخيرة ، إذ لم يحقق أي فوز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالتصفيات، فتراجع للمركز السادس برصيد 16 نقطة، وفي المقابل تتصدر البرازيل جدول ترتيب التصفيات برصيد 21 نقطة.

وتمثل مباراة البرازيل والارجنتين اليوم أهمية كبيرة للمنتخبين في ظل التنافس الكبير والدائم بينمهما على زعامة قارة أمريكا الجنوبية، والكرة العالمية، ويضاف إلى ذلك الموقف الحرج للأرجنتين في الوقت الراهن الذي يهددها بعدم التأهل لنهائيات كأس العالم المقبل.

وتعاني الأرجنتين من سوء النتائج أمام البرازيل  في المباريات الرسمية، في العقد الأخير، إذ كانت المرة الأخيرة التي حقق فيها منتخب التانجو انتصاراً على غريمه البرازيلي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006، بنتيجة 3-1 في يونيو 2005.

ويعوّل المدير الفني للأرجنتين إدجاردو باوزا على عودة النجم ليونيل ميسي بعد غيابه بسبب الإصابة في المباريات الأخيرة، بينما سيكون زميله في برشلونة، نيمار دا سيلفا في المواجهة قائداً للبرازيل بطموح جديد لتحقيق فوز مهم في مشوار التصفيات.

ويضم المنتخبان كتيبة من نجوم كرة القدم، ففي الأرجنتين إلى جانب ميسي، يوجد هداف مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، ونجم يوفنتوس جونزالو هيجواين، وزميله في السيدة العجوز، الموهوب باولو ديبالا، ونجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا.

وفي البرازيل يأتي في المقدمة نيمار نجم برشلونة، والنجم الصاعد جابرييل خيسوس مهاجم بالميراس المعار من مانشستر سيتي، ودوجلاس كوستا نجم بايرن ميونيخ الألماني، وفيرمينو نجم ليفربول الإنجليزي، وفيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل والأرجنتين

تشكيل البرازيل: حارس المرمى: أليسون، خط الدفاع: داني ألفيش- جواو ميراندا- ديفيد لويز- فيليبي لويز، خط الوسط: ريناتو، أجوستو- فيرناندينيو- باولينيو، خط الهجوم: فيليبي كوتينيو- جابرييل خيسوس- نيمار

تشكيل الأرجنتين: حارس المرمى: سيرجيو روميرو، خط الدفاع: جابرييل ميرسادو- نيكولاس أوتاميندي- فونيس موري- روخو، خط الوسط: خافيير ماسكيرانو- إيفر بانيجا- أنخيل دي ماريا، خط الهجوم: باولو ديبالا- جونزالو هيجواين- ليونيل ميسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *