الرئيسية / كورة فنية / نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم السامبا يصعق التانجو بثلاثية
نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم
نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم

نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم السامبا يصعق التانجو بثلاثية

انتهت نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم بفوز منتخب السامبا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وساهم نيمار نجم البرسا من تسجيل الهدف الأول، وسجل هو بنفسه الهدف الثاني، بينما أخفق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل أي أهداف خلال اللقاء.

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة البرازيل والأرجنتين في قمة أمريكية جنوبية ضمن الجولة الحادية عشر من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، ويستضيف منتخب البرازيل غريمه الأرجنتيني في الديربي القاري الشهير على ملعب مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي.

وتتسم المباراة بين المنتخبين الكبيرين دائماً بالحماس والإثارة على خلفية العداء التاريخي بين البلدين، ويضيف موقف المنتخبين في جدول الترتيب إثارة أكبر، في ظل سعي الأرجنتين للخروج من نفق النتئج السلبية التي مني بها في الفترة الأخيرة، والتي أبعدته للمركز السادس.

وفي المقابل يسعى المنتخب البرازيلي لتأكيد جدارته، وتثبيت صدارته للمجموعة، وتحقيق فوز جديد على الغريم الأرجنتيني، وكذلك لمحو الصورة السيئة للبرازيل التي منيت بخسارة كبيرة 7-1 في نصف نهائي كأس العالم 2014 على ملعب مينيرو نفسه.

البرازيل حققت 6 انتصارات و 3 تعادلات وخسارة وحيدة في مبارياتها العشر الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، لتعتلي صدارة جدول الترتيب متخطية أوروجواي وإكوادور اللذين تبادلا الصدارة في المراحل الأولى.

أما الأرجنتين فلم تحقق إلا 4 انتصارات في المجموعة، بينما تعادلت أربع مرات، وخسرت مباراتين لتحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة، بعد مرور 10 جولات، وكانت مباراة الذهاب بين البرازيل والأرجنتين قد انتهت بتعادل المنتخبين بهدف لمثله (1-1) في الجولة الثالثة من التصفيات.

ولم تتمكن الأرجنتين من تحقيق أي فوز خلال الجولات الثلاث الأخيرة في تصفيات المونديال، إذ تعادلت مع فنزويلا 2-2، ثم مع بيرو بالنتيجة نفسها، بينما خسرت من باراجواي في الجولة العاشرة في الأرجنتين بهدف نظيف، ويأمل المدير الفني الأرجنتيني إدجاردو باوزا في كسر سلسلة النتائج السلبية الأخيرة والعودة للانتصارات لدخول المراكز المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018، بينما سيلعب الفريق صاحب المركز الخامس في الملحق للمنافسة على نصف مقعد إضافي.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في الجولة 11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018

تقام مباراة البرازيل والأرجنتين في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة (11 نوفمبر) في تمام الساعة الثانية إلا الربع (1.45) صباحاً، أما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين، تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *