الرئيسية / كورة مصرية / ميعاد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة ماتش الذهاب بالأسكندرية اليوم 13-11-2016
موعد مباراة مصر وغانا اليوم والقنوات الناقلة بملعب برج العرب
موعد مباراة مصر وغانا اليوم والقنوات الناقلة بملعب برج العرب

ميعاد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة ماتش الذهاب بالأسكندرية اليوم 13-11-2016

يتخوف محللي الكرة المصرية من مفاجئات المنتخب الغاني قبل موعد مباراة مصر وغانا اليوم الأحد، حيث أنه من المرجح أن يتواجد مجموعة من نجوم القارة السوداء المحترفين بالدوري الإنجليزي، إلا أن الإصابة أبعدت أحد النجوم الكبار.

تناولت الصحف الرياضية قبل موعد مباراة مصر وغانا اليوم بعض الأخبار الهامة، حيث أدى المنتخب المصري تدريباته على ملعب برج العرب في نفس موعد مباراة مصر وغانا المقررة الأحد المقبل الموافق 13 نوفمبر ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018، في حضور جميع اللاعبين المحليين والدوليين.

وحضر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، جمال علام إلى معسكر برج العرب لمساندة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، كما حضر عامر حسين رئيس منطقة الأسكندرية، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لمؤازرة المنتخب.

وواصل مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي أحمد حسن كوكا تدريباته العلاجية، للتعافي من الإجهاد العضلي الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، كما استقبل لاعبو منتخب مصر عدداً من أطفال مستشفى السرطان، الذين حرصوا على متابعة تدريبات المنتخب والتقاط الصورالتذكارية مع اللاعبين.

ويواصل الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، ومساعديه وضع اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب المقرر تنفيذها في مباراة مصر وغانا، للحد من خطورة الهجمات الغانية، وتنفيذ الجانب الهجومي على الوجه الأمثل لتهديد مرمى غانا ومحاولة التسجيل لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة في موعد ماتش مصر وغانا.

ومن المنتظر أن يواصل المدير الفني هيكتور كوبر الدفع بالتشكيلة نفسها من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في مبارياته الأخيرة بالتصفيات، مع إمكانية الدفع بلاعب أو اثنين على الأكثر من خارج التشكيلة التي شاركت أمام الكونغو في الجولة الأولى، وذلك لاستبعاد عدد من اللاعبين بسبب الإصابات أو عدم المشاركة في الفترة الأخيرة مع الأندية.

من جانبه قال أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية اهتمت الصحافة الغانية بنقلها، إن منتخب غانا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تعويض أي غيابات، وذلك رداً على ابتعاد الثنائي أسامواه جيان مهاجم أهلي دبي الإماراتي وقائد منتخب غانا عن موعد مباراة مصر وغانا بسبب الإصابة، وكذلك غياب لاعب يوفنتوس كوادرو أسامواه المصاب أيضاً.

وأوضح نبيه أن الهدف الأكبر لمنتخب مصر هو تحقيق الفوز على غانا في توقيت مباراه مصر وغانا  المقبلة، مبيّناً أن الحصول على النقاط الثلاث أمام غانا يوم الأحد المقبل، تمثل خطوة مهمة في مشوار منتخب مصر نحو التأهل لنهائيات كأس العالم.

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة ماتش الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2018

ينطلق ميعاد مباراة مصر وغانا على ملعب برج العرب في الأسكندرية يوم الأحد المقبل (13 نوفمبر) ضمن الجولة الثانية من التصفيات في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا يوم الأحد المقبل تردد قناة اون سبورت على النايل سات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *