الرئيسية / كورة عالمية / تغيير موعد مباراة البرازيل والارجنتين اليوم تصفيات أمريكا الجنوبية بلس القنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل والارجنتين اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل والارجنتين اليوم والقنوات الناقلة

تغيير موعد مباراة البرازيل والارجنتين اليوم تصفيات أمريكا الجنوبية بلس القنوات الناقلة

في قمة مباريات كرة القدم العالمية، أو ما يُعرف بـ “كلاسيكو الأرض”، يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفاً ثقيلاً غير مرغوب فيه على غريمه التاريخي المنتخب البرازيلي على ملعب “مينيراو” بمدينة نيو هوريزونتي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتشهد هذه المباراة مواجهة نارية بين اثنين من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وزميله بالفريق الكتالوني ونجم المنتخب البرازيلي نيمار.

المنتخب البرازيلي، الذي يتصدر التصفيات برصيد 21 نقطة، يسعى إلى إثبات تفوقه وزعامته لكرة القدم العالمية والتغلب على غريمه التقليدي، بعيداً عن حسابات التصفيات ومواصلة تصدر الترتيب.

كما يسعى راقصو السامبا إلى محو آثار الهزيمة المروعة التي تلقوها منذ عامين على نفس الملعب الذي يحتضن مباراة الأرجنتين، بسبعة أهداف مقابل هدف واحد أمام المنتخب الألماني في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014.

أما الأرجنتين، فتطمح في العودة بفوز ثمين من الأراضي البرازيلية، والاقتراب مرة أخرى من المراكز المؤهلة للمونديال بعد تراجع الفريق إلى المركز السادس برصيد 16 نقطة.

ويتسلح راقصو التانجو بعودة ميسي للفريق من جديد بعد غيابه في آخر ثلاث مباريات من التصفيات بسبب الإصابة، وفشل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز في هذه المباريات الثلاثة، حيث تعادل مع بيرو وفنزويلا بنتيجة 2-2 وخسر على ملعبه أمام بارجواي بنتيجة 1-0، وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة البرازيل والارجنتين+ القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة يوم الجمعة 11 نوفمبر في تمام الساعة الثانية إلا ربع فجراً بتوقيت القاهرة (الثالثة إلا ربع فجراً بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *