الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة ليبيا وتونس اليوم تصفيات مونديال روسيا 2018 بلس القنوات الناقلة
موعد مباراة ليبيا وتونس اليوم
موعد مباراة ليبيا وتونس اليوم

موعد مباراة ليبيا وتونس اليوم تصفيات مونديال روسيا 2018 بلس القنوات الناقلة

يحل المنتخب التونسي ضيفاً على نظيره الليبي مساء اليوم الجمعة على ملعب عمر حمادي بمدينة باب الواد في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة النهائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتم الاستقرار على ملعب عمر حمادي بالجزائر لاستضافة هذا اللقاء بعد أن كان من المقرر أن تُقام المباراة في مصر أو المغرب، نظراً لاضطراب الأوضاع الأمنية في البلاد، وبعد احتجاج الجانب التونسي على ملعب وهران بالجزائر بسبب سوء أرضية الملعب.

المنتخب الليبي تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى على يد منتخب الكونغو الديمقراطية برباعية نظيفة، تسببت في إقالة المدرب الإسباني خافيير كليمنتي من تدريب المنتخب وتعيين جهاز محلي بقيادة جلال الدامجة، ويسعى المنتخب الليبي في ثوبه الجديد إلى إظهار ردة فعل إيجابية ومحاولة تعويض خسارة الكونغو أمام تونس.

المنتخب التونسي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب الصدارة، بعد أن تغلب نسور قرطاج في الجولة الأولى على المنتخب الغيني بهدفين نظيفين، ويطمح المنتخب التونسي بقيادة مدربه الهولندي هنري كاسبرزاك إلى اقتناص الفوز ومواصلة المنافسة على بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا.

موعد مباراة تونس وليبيا اليوم + القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *