الرئيسية / كورة مصرية / الغندور: والله العظيم يوجد مفاوضات بين الزمالك وعمرو جمال، واللاعب يبحث عن حل للرحيل عن الاهلي
عمرو جمال

الغندور: والله العظيم يوجد مفاوضات بين الزمالك وعمرو جمال، واللاعب يبحث عن حل للرحيل عن الاهلي

قام لاعب الزمالك السابق خالد الغندور، بالإفصاح لبرنامج “يا مساء الأنوار” الذي يقدمه الإعلامي الكبير مدحت شلبي بأن مسئولى نادي الزمالك قد دخلوا فى مفاوضات جادة مع نجم الأهلي عمرو جمال الغائب عن الملاعب بسبب ملازمته لدكة البدلاء وعدم الإعتماد عليه من قبل البرتغالي بيسيرو، وذلك إثر تعاقد الأهلى مع الغانى جون أنطوى و الجابونى ماليك إيفونا، مشيرا إلي أن المفاوضات مازالت جارية، خاصة أن نادي الأهلي لديهم أكثر من مهاجم صريح يعتمد عليهم وهم ماليك إيفونا، جون أنطوي، عماد متعب و أحمد عبد الظاهر.

وعلي الجانب الآخر لا يمتلك نادي الزمالك إلا مهاجم صندوق صريح, كما أنهم فى أشد الحاجة لخدمات اللاعب لعدم وجود مهاجمين سوى باسم مرسى حيث قال: “والله العظيم يوجد مفاوضات بين الزمالك وعمرو جمال، واللاعب يبحث عن حل للرحيل عن الاهلي في ظل وجود ثغره بالعقد يستطيع أن يستغلها لإنهاء عقده”.

وقد بدآ نجم الزمالك السابق مندهشا بسبب قرار البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى المتعاقد معه حديثا بعد أن إستبعد المتألق عمرو جمال و المتعاقد معه حديثا أحمد الشيخ القادم من صفوف مصر المقاصه، من مواجهة غزل المحلة يوم أمس والتي إنتهت بفوز الأهلي بواقع هدفي مقابل لا شئ.

يذكر أن اللاعب عمرو جمال قاد الأهلي في الموسم 2014 للتتويج ببطولة الدوري حيث إحتل غزال الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب صدارة الهدافين برصيد 11 هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *