الرئيسية / كورة عالمية / مدافع برشلونة يغيب لمدة ثلاثة أسابيع

مدافع برشلونة يغيب لمدة ثلاثة أسابيع

سيفتقد برشلونة لجهود مدافعه الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده، وتعرض أومتيتي للإصابة أثناء التدريبات مع منتخب الديوك استعداداً لخوض مباراة السويد في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 مساء اليوم الجمعة.

وعاد اللاعب إلى برشلونة من أجل الخضوع لبعض الفحوصات لتحديد حجم إصابته، ومن ثم أعلن النادي الكتالوني غياب اللاعب عن المباريات لمدة ثلاثة أسابيع.

وأصدر برشلونة بياناً على موقعه الرسمي، جاء فيه:” تعرض لاعب الفريق الأول صامويل أومتيتي إلى تمزق في عضلات الفخذ في القدم اليسرى. خضع اللاعب لفحوصات طبية يوم الخميس والتي أكدت الإصابة، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملعب لمدة ثلاثة أسابيع.”

وسيغيب أومتيتي عن مباراتي برشلونة أمام مالاجا وريال سوسيداد في الليجا، ومباراة سيلتيك الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، ومباراة هيراكليز في كأس ملك إسبانيا، بينما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 3 ديسمبر المقبل.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً إلى صفوف البلوجرانا الصيف الماضي قادماً من صفوف أوليمبيك ليون الفرنسي، وشارك حتى الآن في 10 مباريات بقميص البرسا في جميع المسابقات، ويعاني برشلونة من عدد من الغيابات المؤثرة بسبب الإصابات خلال الفترة الأخيرة، حيث يفتقد لجهود كل من أندريس إنييستا وخوردي ألبا وجيرارد بيكيه وجيريمي ماتيو بداعي الإصابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *