الرئيسية / كورة عربية / التعادل يحسم مباراة قمة الرائدين مولودية وهران واتحاد العاصمة
مولودية وهران واتحاد العاصمة
مولودية وهران واتحاد العاصمة

التعادل يحسم مباراة قمة الرائدين مولودية وهران واتحاد العاصمة

حسم التعادل السلبي قمة المرحلة الحادية عشرة من بطولة الجزائر الأولى لكرة القدم، التي جمعت الرائدين مولودية وهران مع اتحاد العاصمة مساء الجمعة على ملعب بوعقل.

القمة لم ترق إلى المستوى المنتظر من أنصار الناديين، بسبب الحذر الشديد الذي ميز طريقة لعب كل فريق، حيث غابت الفرص السانحة للتهديف رغم بعض المحاولات التي قام بها لاعبو الفريق المحلي، لكنها لم تشكل أي خطر على مرمى الحارس زماموش.

وأبقى هذا التعادل الصدارة مشتركة بين الفريقين برصيد 20 نقطة لكل منهما، فيما سقط الشريك الثالث السابق في الريادة وفاق سطيف على ملعب المحمدية أمام المضيف اتحاد الحراش 0-1 ، ليتجمد رصيد النسر السطايفي عند 19 نقطة في الصف الثالث مؤقتا، فيما رفع الحراش رصيده إلى 12 نقطة في المركز  التاسع.

كما انتهى الداربي العاصمي بين نصر حسين داي وشباب بلوزداد على وقع التعادل 1-1، حيث افتتح التسجيل للنصر اللاعب عرجي من مخالفة مباشرة في الدقيقة ال59، وعادل النتيجة لبلوزداد المهاجم بوقروة في الدقيقة الـ68، ليتقاسم الجاران نقاط اللقاء، حيث أصبح في رصيد النصر 12 نقطة مقابل 9 نقاط للشباب.

وفي أبرز نتائج باقي اللقاءات، فاز شباب باتنة على ضيفه شبيبة الساورة 1-0، وأولمبي المدية على سريع غليزان 2-1.

نتائج الجولة الـ 11: شبيبة القبائل – دفاع تاجنانت 1-1، نصر حسين داي – شباب بلوزداد 1-1، مولودية وهران- اتحاد العاصمة 0-0، اتحاد الحراش- وفاق سطيف 1-0، أولمبي المدية – سريع غليزان 2-1، شباب باتنة- شبيبة الساورة 1-0، السبت: 16.00، اتحاد بلعباس – مولودية بجاية، الأحد: 18.00، مولودية الجزائر- شباب قسنطينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *