الرئيسية / كورة فنية / نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم محاربي الصحراء يسقطون أمام نسور أفريقيا
نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم محاربي الصحراء يسقطون أمام نسور أفريقيا
نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم محاربي الصحراء يسقطون أمام نسور أفريقيا

نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم محاربي الصحراء يسقطون أمام نسور أفريقيا

انتهت نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم، وجاءت مخيبة للآمال لكل عشاق الخضر 3-1، بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها من المنتخب النيجيري بثلاث أهداف مقابل هدف، ليقف رصيد محاربي الصحراء عند النقطة 1، بينما ارتفع رصيد نيجيريا للنقطة 6 ليتصدر المجموعة.

جزم لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم على أن مباراة نيجيريا اليوم السبت على الساعة 17.00 بملعب مدينة أيو ضن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 يعد اختبارا حقيقيا بالنسبة لمحاربي الصحراء، وأنه فرصة مواتية بالنسبة للجزائر من أجل تدارك التعثر أمام الكاميرون وإعادة بعث أمل بلوغ نهائيات مونديال روسيا.

رياض محرز: ” نملك روحا قتالية عالية”

قال نجم نادي ليستر الإنجليزي و المنتخب الجزائري رياض محرز، إن الفوز على نيجيريا أكثر من ضروري بالنسبة للتشكيلة الوطنية من أجل تدارك التعثر المسجل أمام الكاميرون وتعزيز فرص التأهل إلى مونديال روسيا 2018، و أكد محرز قبل سفر بعثة الجزائر إلى نيجيريا لمواجهة النسور الممتازة هذا السبت “سنقدم كل ما لدينا لانتزاع تأشيرة التأهل إلى كأس العالم.

نحن عازمون على تسجيل أفضل نتيجة ممكنة أمام نيجيريا ولم لا العودة بالنقاط الثلاث” وأضاف : “نملك تشكيلة تلعب بروح قتالية، و سنؤكد ذلك فوق الميدان من أجل إسعاد الشعب الجزائري” حسب تصريحاته.

نبيل بن طــالـب: “نملك كل الإمكانيات للفوز على نيجيريا”

وصف لاعب وسط نادي شالك الألماني نبيل بن طالب مهمة المنتخب الجزائري أمام نظيره النيجيري بالصعبة لكنها ليست بالمستحيلة، وأكد اللاعب أن ثراء التشكيلة الوطنية باللاعبين يجعلها تخوض هذا الامتحان الصعب دون ضغوطات، وقال” نحن قادرون على رفع التحدي أمام نيجيريا رغم غياب بعض من ركائز المنتخب”، وأضاف النجم الجديد لنادي شالكة” منتخب نيجيريا يملك لاعبين ممتازين، لكننا مستعدون لهذا اللقاء و لدينا كل الأوراق للفوز”.

عيسى ماندي: “مباراة نيجيريا فرصة مواتية للعودة إلى سكة الانتصارات”

اعتبر مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني عيسى ماندي أن مباراة نيجيريا تعد فرصة مواتية بالنسبة للمنتخب الجزائري من أجل تدارك تعادله أمام الكاميرون وبالمرة إعادة بعث حظوظه في بلوغ مونديال روسيا، وقال ” مباراتنا مع نيجيريا صعبة، ولكن مهمتنا لن تكون مستحيلة” وأضاف: “تعادلنا مع مباراة الكاميرون لا يعني إطلاقا أننا ضيعنا فرصنا في المنافسة على تأشيرة التأهل إلى كأس العالم، وهدفنا هو استغلال مباراتنا مع نيجيريا من أجل فتح صفحة جديدة مع الانتصارات”.

 ثم أضاف” أمام نيجيريا يجب أن نلعب بتركيز عال طوال ال90 دقيقة  ، وسنرمي بكل ثقلنا لتحقيق نتيجة إيجابية تعيد للشعب الجزائري أمل التأهل إلى العرس الكروي العالمي بروسيا للمرة الثالثة على التوالي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *