الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم 2-0 لصالح منتخب الفراعنة
نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم
نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم 2-0 لصالح منتخب الفراعنة

انتهت نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم قبل قليل بفوز الفراعنة بهدفين مقابل لا شئ، احرز الهدف الأول نجم روما الإيطالي محمد صلاح من ضربة جزاء خلال الشوط الأول، ثم عزز الفوز بالهدف الثاني النجم عبدالله السعيد من تمريرة صلاح والذي استلمها من رمضان صبحي.

تحظى نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم الآن باهتمام كبير على الجانبين الجماهيري والدبلوماسي، فضلاً عن الجانب الكروي، نظراً لأهمية اللقاء لكلا المنتخبين، لاسيما أن الفوز بها يقرب أحد المنتخبين بدرجة كبيرة من خطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

وركزت الصحافة الغانية على غياب قائد الفريق الغاني، أسامواه جيان، في ظل أهميته في الدعم النفسي للاعبين وقدرته الكبيرة على تحفيز زملائه، إلى جانب ثقتهم الكبيرة في إمكانياته، واطمئنانهم بوجوده في هجوم النجوم السوداء، وقال الصحفي الرياضي الشهير كويسي برات إن أكثر ما يقلقه في نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم هو غياب جيان، نظراً لخبرته الكبيرة في مثل هذه المواجهات.

وأضاف: “أسامواه جيان قائد لا مثيل له، ومحفز قدير لزملائه في منتخب غانا، ولهذا أنا قلق جداً من غيابه عن هذه المباراة. أندريه أيو سيحل مكانه في حمل شارة القيادة، لكن يبقى جيان هو القائد الأول”، وشارك جيان في مباراة الجولة الأولى أمام أوغندا، ولم يظهر بصورة جيدة، لكنه مهاجم أهلي دبي الإماراتي سيغيب عن نتيجه مباراة مصر وغانا اليوم بداعي الإصابة.

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم الآن لحظة بلحظة

من جانبه قال وزير الرياضة الغاني ني لانتي إنه يتنى ظهور الثنائي عبدالمجيد واريس وأندريه أيو بالصورة الحقيقية لهما خلال مباراة مصر، لقيادة منتخب غانا للفوز على مصر، وأكد لانتي أن نجم أودينيزي إيمانويل بادو لابد أن يكو له دور في هذه نتيجة ماتش المنتخب الان، متمنياً ان يدفع به المدير الفني أفرام جرانت من بداية اللقاء لقيادة وسط الملعب إلى جانب مبارك واكاسو.

وتابع: “يجب على لاعبي الدفاع الحفاظ على التركيز والهدوء، والابتعاد عن التمرير في محيط منطقة الجزاء، نظراً للسرعة الكبيرة للهجوم المصري، وخاصة خلال العشرين الدقيقة الأولى من عمر المباراة”، واختتم وزير الرياضة الغاني تصريحاته بالتأكيد على أنه لا يخشى المنتخب المصري، رغم غياب الثنائي أسامواه، جيان، وكوادرو.

تمكنت قناة اون سبورت ON Sport المصرية من شراء حقوق بث نتيجة مباراة مصر وغانا الان، لإذاعتها حصرياً، وذلك بعد التعاقد مع شركة بريزنتيشن صاحبة حقوق البث الفضائي لمنافسات الكرة المصرية، وتذيع قناة اون سبورت المباراة على القمر الصناعي على التردد 10853، باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *