الرئيسية / كورة عالمية / محمد صلاح يثير جدل الإعلام الإنجليزي ويزيد الحمل علي عتق مورينهو

محمد صلاح يثير جدل الإعلام الإنجليزي ويزيد الحمل علي عتق مورينهو

أعرب موقع “تالك سبورت” الإنجليزي عن مدي خسارة نادي تشيلسي، بعد إستغنائهم عن خدمات العملاق المصري محمد صلاح إذ كان بإمكانهم الإستفادة من خدمات اللاعب في ظل الأداء السيئ الذي يقدمه النادي خاصة في الموسم الحالي بعد سلسلة الخسائر المتتاليه التي حلت بالفريق وتأخرهم للمركز الخامس عشر في ترتيب البريميرليج.

وقد تحدثت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية عن الآداء الرائع الذي يقدمه العملاق المصري محمد صلاح جناح الفريق العاصمي روما الإيطالي خلال المباراة التي جمعته بفريقه البنفسجي السابق فيورنتينا، حيث قاد ذئاب روما لإفتراس فريقه السابق فيورنتينا وقيامه بتسجيل هدفا رائعا بعد مرور ست دقائق فقط من بداية المباراة بالرغم من صافرات الإستهجان.

وأضاف الموقع مدي إعجابهم ببراعة وأداء صلاح مع روما منذ بداية الكاليتشيو خاصة بعد إحرازه الهدف الخامس له علي الصعيد الشخصي مع فريقه في إثنتي عشرة مباراة.

وعلي صعيد آخر تحدثت صحيفة “دايلي ميل” البريطانيه مشيدة بالأداء الرائع الذي يقدمه لاعب ذئاب العاصمه، مؤكدة بأن هدف صلاح يعرب عن المهارة الكبيره والحلول الفرديه العظيمه التي يمتلكها الموهبة صلاح لمساعدة فريقه.

كما تحدث الموقع الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عن المباراة وعن الآداء الرائع الذي يقدمه محمد صلاح مع الفريق العاصمي وعن الطرد الذي تلقاه المصري قبل إنتهاء اللقاء بقليل، مضيفة المشاحنات التي تلاقها من جماهير ناديه السابق ولجوئهم إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم للقيام بمعاقبة اللاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *