الرئيسية / كورة عالمية / فابيو كابيلو: حوزيه مورينيو “يحرق لاعبيه” دائما
مورينيو

فابيو كابيلو: حوزيه مورينيو “يحرق لاعبيه” دائما

أدلي المدير الفني الإيطالي الشهير فابيو كابيلو، بأن الصعوبات التي تواجه البلوز، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بأن الصعوبات التي تواجه فريق تشيلسي في الموسم الحالي يتحملها المدير الفني الحالي جوزيه مورينيو لعدم قدرته علي تجهيز لاعبيه بشكل مناسب وتماديه في الأخطاء المتتكرره.

كما أدلي فابيو كابيلو خلال حواره الصحفي مع قناة “فوكس سبورتس” بأن جوزيه مورينيو: “يحرق لاعبيه” خلال عام ونصف أو عامين علي الأكثر. حيث تابع حواره الصحفي قائلا: “علمت بهذه المشكلة خلال فترة تواجده في ريال مدريد، والآن جاء التأكيد من لندن”. كما أضاف قائلا: “من الواضح أن تشلسي يدفع ثمن بعض الغيابات المهمة، مثل غياب الحارس البلجيكي مارك تيبو نيكولا كورتوا، ولكن هناك العديد من الأخطاء الفنية من المدير الفني للفريق، الذي لايقوم بالإستعداد جيدا للمباريات خاصة هذا الموسم”.

وحاليا يواجه البلوز ومديره الفني البرتغالي مورينيو موقفا حرجا، حيث يجد بطل الموسم الماضي نفسه حاليا في المرتبة الـ16 بعد أول 8 مباريات من البريميرليغ، لم يفز إلا في مباراتين فقط، خلال فترة كابوسيه وصفت بأنها الأسوأ في تاريخ البلوز من قبل بعض الجهات الإعلاميه الشهيره مع مورينيو من ناحية النتائج في مسيرته التدريبيه. علما بأن إدارة البلوز تواصل دعمها الكامل وثقتها البالغه في هذا المدرب وبإيمانها لقدرة مورينيو علي النهوض بالفريق مرة أخري والتربع بها علي عرش الجدول الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة بأن الدوري لا يزال في بدايته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *