الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة..تصفيات آسيا لكأس العالم 2018
ترتيب مجموعة المنتخب السعودي عقب خسارة السعودية أمام اليابان اليوم تصفيات آسيا
ترتيب مجموعة المنتخب السعودي عقب خسارة السعودية أمام اليابان اليوم تصفيات آسيا

موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة..تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداداته لمباراته المهمة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 أمام منتخب اليابان، وذلك بعد وصوله إلى العاصمة طوكيو.

ويسعى المنتخب السعودي للخروج بنتيجة إيجابيةمن لقائه مع اليابان في ظل المنافسة الشرسة على صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات التي يتصدرها حالياً الأخضر السعودي برصيد 10 نقاط، بينما يأملمنتخب اليابان في المقابل أن يحققوا انتصارهم الثالث بالمجموعة،ويلحقوا الهزيمة الأولى بالمنتخب السعودي.

ويأمل اليابانيون في اقتناص نقاط المباراة الثلاث للدخول بقوة في أجواء المنافسةوالوصول للنقطة 10، وذلك بعد التعثر في بداية التصفيات بالهزيمة على ملعبهم أمام الإمارات قبل أن يحققوا الفوز على تايلاند والعراق في مباراتي الجولتين الثانية والثالثة، ثم التعادل أمام أستراليا بهف لمثله في الجولة الماضية (الرابعة).

من جانبه يحرص المدير الفني الهولندي للمنتخب السعودي، بيرت فان مارفيك، على وضع الخطة وطريقة اللعب المناسبة لمباراة السعودية واليابان، لإيقاف خطورة الكمبيوتر الياباني، وكذلك استغلال نقاط ضعفه في محاولة لإرباكه، وخطف النقاط الثلاث التي ستكون كفيلة بتأمين طريق الأخضر نحو التأهل، وحجز إحدى بطاقتي التأهل، وأجرى فان مارفيك العديد من التدريبات التكتيكية خلال معسكر مباراة السعودية واليابان، ومن المفترض أن تختتم التدريبات السعودية اليوم الإثنين.

وكان المنتخب السعودي قد أنهى تدريباته مساء أمس الأحد بحصة تدريبية على ملعب سايتاما 2002 طبق خلالها اللاعبون مناوةر تكتيكية، بعد تقسيمهم إلى مجموعتين، قبل أن يوجههم المدرب الهولندي لتدريبات الكرات الثابتة التي تعد أحد أهم أسحلة المنتخب السعودي في المباريات الأخيرة.

موعد مباراة السعودية واليابان في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018

يلتقي منتخبا السعودية واليابان على ملعب سايتاما 2002 في تمام الساعة 12.30 ظهراً بتوقيت القاهرة، الساعة 1.30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2016.

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات مونديال روسيا 2018

تنقل مباراة السعودية واليابان عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية صاحبة الحقوق الحصرية في نقل منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتبث الشبكة الرياضية القطرية الشهيرة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 1 بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *