الرئيسية / كورة عربية / الأخضر السعودي يتطلع لنتيجة إيجابية لحرمان اليابان من اقتسام الصدارة
السعودية واليابان اليوم
السعودية واليابان اليوم

الأخضر السعودي يتطلع لنتيجة إيجابية لحرمان اليابان من اقتسام الصدارة

قال مهاجم الأخضر السعودي الأول لكرة القدم محمد السهلاوي إن مباراة السعودية واليابان المقبلة في تصفيات مونديال روسيا 2018 تمثل أهمية كبيرة لـ الأخضر السعودي في مشواره نحو التأهل للنسخة المقبلة من كأس العالم.

السهلاوي تحدث إلى وسائل الإعلام على هامش المباراة، مؤكداً أهمية المحافظة على سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها الأخضر السعودي منذ تعيين الهولندي بيرت فان مارفيك مديراً فنياً للمنتخب، وقال السهلاوي إن جميع اللاعبين يدركون جيداً قوة المنافس وحاجته لتحقيق الفوز أيضاً، لاسيما أن فوز اليابان في هذه المباراة سيتيح لهم الدخول بقوة في أجواء المنافسة على صدارة المجموعة، وليس على إحدى بطاقتي التأهل لمونديال روسيا فحسب.

وأوضح لاعب النصر أن الاندفاع المتوقع لمنتخب اليابان خلال هذه المباراة سيكون نقطة انطلاق المنتخب السعودي نحوتحقيق الهدف من هذا اللقاء واستغلال الثغرات التي ربما يقع فيها أصحاب الأرض مع تركيزهم على تحقيق الفوز، وعدم تكرار ما حدث أمام الإمارات.

وافتتح المنتخب الياباني تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بالخسارة على ملعبه أمام منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتدارك الموقف ويحصد 7 نقاط من مبارياته الثلاث التالية، وذلك بالفوز على كل من تايلاند والعراق، وأخيراً التعادل مع أستراليا.

وفي السياق نفسه قال حسن معاذ مدافع منتخب السعودية، ونادي الشباب إن الجميع ينتظرون هذه المباراة بشغف، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في استكمال المشوار، وتابع مؤكداً أن الجهاز الفني واللاعبين جميعهم لم يبخلوا بأي جهد في معسكر الإعداد لمباراة السعودية واليابان، مبشراً الجماهير السعودية أنهم سيكونون على قدر الثقة والتطلعات، “وسنكون حاضرين بشكل مثالي لتحقيق الفوز في هذه المباراة”، على حد تعبيره.

وكان الأخضر السعودي قد افتتح التصفيات بفوز باهت على تايلاند من ركلة جزاء (1-0)، قبل أن يحقق فوزه الثاني على العراق بثنائية لهدف، بينما تعادل مع أستراليا في جدة بهدفين لمثلهما، ثم فاز على الإمارات في أفضل مبارياته بالتصفيات، بثلاثة أهداف نظيفة وضعته على رأس جدول ترتيب المجموعة الثانية بعشر نقاط، متفوقاً على بنقطتين على أستراليا، وبثلاث نقاط عن منتخب اليابان الذي يواجهه على ملعب سايتاما 2002 ظهر غد الثلاثاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *